رئيس التحرير
محمود المملوك

مارست الجنس وبثت فيدوهات إباحية.. ننشر التحقيقات مع ريناد عماد فتاة التيك توك(مستندات)

ريناد عماد
ريناد عماد

يواصل"القاهرة 24" نشر نص التحقيقات، في قضية فتاة التيك توك "منة حسن عماد ، الشهيرة بـ"ريناد عماد"، في اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، وتقديم محتوى وفيديوهات خادشة للحياء العام وتتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة. 

وأكدت التحقيقات أن المتهمة أقرت بقيامها بإنشاء قناة على موقع يوتيوب الإلكتروني باسمها وكذا عدة حسابات إلكترونية بذات الاسم على تطبيقي "تيك توك وانستجرام" تقوم من خلالهما بإعداد وتصوير وبث مقاطع فيديو ذات محتوی خادش للحياء بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية والحصول على استفادة وربح مادي يتحدد بمدى اتساع أعداد المشاهدين وأن عدد متابعيها على موقع "انستجرام" حوالي مليون وأربعمائة ألف متابع وعلى "تيك توك " تسعمائة وسبعة وسبعون ألف متابع، وأنها حصلت على أكثر من خمسة ملايين إعجاب ومشاهدة منذ إنشائها تلك الحسابات.

اشتركن في فيديوهات جنسية.. التحقيقات تكشف علاقات فتيات التيك توك "منار سامي وريناد عماد ومي زين" (مستندات)

كما قامت عقب علمها بتزايد وتيرة الهجوم عليها بحذف حسابها من على موقع "اليوتيوب" خشية أن يتم ضبط محتواه ولعلمها بسابقة ضبط العديد من الفتيات ممن تم اتهامهن بالتحصل على مبالغ مالية من وراء نشرهن محتوى خادش للحياء على ذلك الموقع، وأنها قطعت صلتها تماما بذلك الموقع منذ فترة قصيرة، وقامت بإلغاء حساباتها عليه

من جانبه أستمعت جهات التحقيق ، لضابط الآداب محرر محضر الواقعة الذي حملت رقم 8762 لسنه 2020 جنح الدقي، وبالاطلاع عليه تبين أنه محضر محرر بمعرفة ضابط بالإدارة العامة لحماية الآداب، حيث رصدت المتابعة الفنية والتقنية قيام إحدى الفتيات وشهرتها "ريناد عماد" بإنشاء حساب إلكتروني، وبثها من خلاله مقاطع فيديو خادشة للحياء العام عبر مواقع، "تيك توك وانستجرام ويوتيوب" وتحمل في طياتها خدشًا للحياء ودعوة على الفسق تتعارض مع القيم والمبادئ الأسرية والاجتماعية مقابل حصولها على استفادة مالية تُحدد بمدى اتساع أعداد المشاهدين لتلك المقاطع والتي يتم إذاعتها للكافة دون تمييز.

نشرت محتوى إباحيا.. بدء أولى جلسات محاكمة فتاة "التيك توك" ريناد عماد

وأوضحت التحقيقات أن تلك المقاطع، أثارت ضجة كبيرة واستنكارًا بين أوساط المواطنين، وبإجراء التحريات السرية أمكن تحديد هوية الفتاة المذكورة وتبين أنها تدعى، منة الله حسن عفيفي وشهرتها "ريناد عماد"، طالبة بكلية التجارة، جامعة حلوان. 

وأشارت التحريات إلى أن المتهمة غير مستقرة بمحل إقامتها، ودأبت على التنقل بين بعض الشقق المفروشة بنطاق القاهرة الكبرى تحسبًا لمراقبتها وخشية من ضبطها، ولاسيما عقب بث العديد من المواطنين مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد مسلكها المعوج وتأثيره سلبًا على كافة الأعمار وفئات المجتمع والذين طالبوا بضبطها أسوة بمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ممن هم على شاكلتها، نظرًا لحدوث حالة كبيرة من الاستياء في أوساط المواطنين على المواقع الإلكترونية المختلفة، ووقف نشاطها لتعديها عن عمد على قيم وأخلاقيات الأسر المصرية والتحريض على أعمال الفسق والفجور داخل المجتمع المصري وبتكثيف التحريات عن أماكن تواجد وتردد المذكورة توصلت التحريات إلى مغادرتها محل إقامتها وتنقلها بالشقق المفروشة.

مارست الجنس مع 3 شباب في ليلة واحدة.. ننشر نص التحقيقات مع ريناد عماد فتاة "تيك توك" (مستندات)

 وأضافت التحريات أن المتهمة قامت بنشر ستوري على حسابها على تطبيق الإنستجرام بما يفيد وجودها في ذات وقت نشر تلك الحالة داخل مطعم وكافيه بمنطقة الدقي، وتقوم بأداء رقصات مثيرة للغرائز داخل المكان للإعلان والترويج عنه.  كما عرضت مقطعًا آخر تقوم خلاله بالإقرار بأنها أقامت علاقة مع ثلاثة شباب مرة واحدة وأنها تهوى الانحراف ومخالطة الرجال وارتياد أماكن اللهو، وأنها قامت بنشر تلك المقاطع على حساباتها فأقرت بمحتوى تلك المقاطع وأنها تقوم بذلك من أجل الحصول على أموال وأن ذلك وسيلة تعاشها السوء

س: هل قمت بإجراء تحرياتك السرية حول الواقعة؟ ج: نعم س: هل اشترك معك أحد في إجراءات تلك التحريات ؟ ج: لا قمت بمفردي بالاستعانة بمصادري السرية والأجهزة بإدارة العامة للآداب. س: ما هي طبيعة وأسماء تلك المصادر؟ ج: هي مصادرنا السرية الموثوق في صحة وجدية معلوماتها ولا يمكن البوح بأسمائهم  حفاظا على أمنهم. س: هل تعمل تلك المصادر مقابل أجر ؟  ج: لا هي تعمل للصالح العام ولاتتقاضى أي أجر  س: وما هي الوسائل والأجهزة التي تستخدموها تحديدا ؟  ج: عن طريق الهواتف المحمولة و أجهزة الحاسب المحمولة وشبكة الأنترنت .  س: ماهي كيفية إجرائك لتلك التحريات ؟  ج: عن طريق جمع المعلومات من مصادرنا السرية.  س: ماهي المدة الزمنية المستغرقه في إجراء تلك التحريات ؟ ج: منذ حوالي ثلاثة أيام وهي فترة كافية .  س: ما الذي أسفرت عنه تلك التحريات؟  ج : أسفرت تحرياتنا عن قيام إحدى الفتيات وشهرتها ريناد عماد بإنشاء حساب إلكتروني باسمها بثت من خلاله مقاطع فيديو خادشة للحياء العام عبر مواقع تيك توك وانستجرام ويوتيوب، وتحمل في طياتها خدشا للحياء ودعوة للتحريض على الفسق، تتعارض مع القيم والمبادئ الأسرية والإجتماعية مقابل حصولها على استفادة مالية تتحدد بمدی اتساع أعداد المشاهدين لتلك المقاطع والتي يتم إذاعتها للكافة دون تمييز، حيث أثارت تلك المقاطع ضجة كبيرة وإستنكارا بين أوساط المواطنين وبتكثيف التحريات تمكنا من تحديد هويتها وانها تدلي منة الله وشهرتها "ريناد عماد".

تجديد حبس ريناد عماد فتاة “تيك توك” 45 يومًا لاتهامها بنشر الفسق والفجور

كما أشارت التحريات إلى إن المتهمة غير مستقرة بمحل اقامتها ودائمة التنقل للشقق المفروشة داخل القاهرة وأنها تقوم بنشر العديد من مقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منتقدا وسلوكها المعوج وتأثيره السلبي على كافة الأعمار وفئات المجتمع المصري متعدية على القيم وأخلاقيات الأسر المصرية والتحريض علي أعمال الفسق والفجور داخل الأسرة المصرية وبتكثيف التحريات عليها قمنا برصد المتحري عنها بنشر قصتها علي حسابها علي تطبيق ابلكيشن انستجرام بما يفيد تواجدها في ذات وقت تلك الحالة داخل مطعم وكافيه جريجيو الكائن في 31 شارع جدة من محي الدين أبو العز بجوار نادى الصيد - دائرة قسم شرطة الدقى وبالفحص تأكدنا من تواجد المتهمة داخل ذلك الكافية وأنها تقوم بأداء رقصات مثيرة للغرائز داخل المكان للاعلان والترويج له فانتقلت علي الفور وبصحبتي قوة من أفراد الشرطة السريين بسيارة الإدارة وتم نشر القوات لاتخاذ إجراءات المراقبة وحال خروج المتحري عنها من المكان تعرفت عليها وقمت باستيقافها وباطلاعها على شخصنا وطبيعة مأموريتنا وعرض عليها ما لدينا مما قامت بنشرة علي حسابها بتطبيق انستجرام بالدعاية.

اليوم.. أولى جلسات محاكمة فتاة "تيك توك" ريناد عماد في تحريضها علي ممارسة الدعارة

واستكملت التحقيقات أن المتهمة نشرت فيديوهات مخلة بالإداب العامة، كما أضافت التحريات إذاعة مقطع فيديو للمدعوة منار سامي و مي زين يقومون به بذلك الأفعال وأنهم في خلافات مع المتهمة، ريناد عماد بسبب الفيديوهات، كما قامت المتهمة باستغلال شقيقتها في الفيدوهات المخلة.