الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشرطة تلقي القبض على مستريح جديد في أكتوبر نفاذًا لحكم حبسه عامين

صورة أرشيفية
حوادث
صورة أرشيفية
الأحد 07/مارس/2021 - 01:51 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على مستريح جديد في أكتوبر نفاذا للحكم القضائي الصادر ضده بالحبس عامين مع النفاذ وزوجته بعد إدانتهما بحكم قضائي من محكمة جنح مستأنف 6 أكتوبر.  

وكانت محكمة جنح مستأنف أكتوبر قضت بحبس "مستريح جديد في مدينة 6 أكتوبر"، يدعى محمد عبد الحميد عبدالحسيب إمام، وزوجته المدعوة إيمان كامل محمد كامل، عامين، مع الشغل، في اتهامهما بالنصب على عدد من سكان مدينة 6 أكتوبر بالجيزة، والحصول على مبالغ مالية مقدرة بنحو 3 ملايين جنيه بدعوى توظيفها في أعمال البناء، ثم الاستيلاء عليها.  

تفاصيل استيلاء "مستريحة جديدة" بالغربية على 25 مليون جنيه من المواطنين

وترجع أحداث القضية إلى بلاغ تقدم به محمد زكريا المحامي بالاسئتناف ومجلس الدولة، بصفته وكيلًا عن عدد  من الشاكين للنيابة العامة، اتهم فيهم "حسيب"، وزوجته "إيمان"، بتحصيل مبالغ مالية من المشكو في حقهم بغرض توظيفها، وتحقيق عائد مادي لهم، ونجح بالفعل في جمع مبالغ مالية منهم قبل أن يتهرب من سداد المبالغ المتحصل عليها والهرب بها.  

وعلى الفور قررت النيابة العامة ضبط المتهم وإحضاره مع زوجته التي كانت تسهل له عملية النصب بالتواصل مع السيدات، وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وإخلاء سبيل زوجته لظرف إنساني كونها كانت وقت التحقيق، قد وضعت مولودا لها.  

تطورات جديدة في قضية "مستريح مغاغة" بالمنيا

وتم تداول القضية وقضت محكمة أول درجة بحبس المتهمين عامين مع الشغل، وكفالة 20 ألف جنيه لإخلاء سبيل المتهم، والطعن بالاستئناف إلا أن المتهم الأول وزوجته تهربا من حضور جلسات المحاكمة، فقضت المحكمة بحكمها السابق.  

يذكر أن عشرات البلاغات توالت ضد المتهمين بعد أن أدانتهما المحكمة بحكم نهائي، بتهم النصب والاحتيال وتحصيل ما يزيد عن 10 ملايين جنيه، وتعمل شرطة تنفيذ الأحكام على ضبط المتهمين الهاربين.  

مستريح جديد.. صاحب شركة بطنطا يستولى على 26 مليون جنيه من المواطنين

تابع مواقعنا