الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل اتهام موظف لزوجته بالجمع بين زوجين وإقامة حفل زفاف أثناء حملها (مستند وفيديو)

جانب من الفيديو
حوادث
جانب من الفيديو
الثلاثاء 09/مارس/2021 - 09:43 ص

في إحدى الشقق السكنية بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، يقطن "أمير. ع" 33 سنة، موظف بسيط في إحدى الشركات، غادر قريته التابعة لمركز إسنا بمحافظة الأقصر واستقر في الجيزة، واليوم يجلس محاولًا إيجاد حل لمشكلته الكبيرة التى تسببت في أن تكون حياته جحيمًا بعد زواجه من إحدى قريباته وفشل العلاقة وإصابته بصدمة كبرى حينما أخبره الناس في القرية أن زوجته تزوجت من شخص آخر وأقامت حفل زفاف.

العدل تبدأ في تنفيذ تكليفات الرئيس بالاستعانة بالمرأة في مجلس الدولة

مشوار العذاب بدأ بخلاف مع زوجته فقالت له إنها تريد الطلاق ووجدت المساندة من أسرتها على ذلك ووافقتها على قرارها، وتركت له عش الزوجية بالجيزة واستقلت القطار لتعود إلى منزل أسرتها بالأقصر.

بدموع وعيون مكسورة روى أمير الزوج المصدوم وتعابير وجهه مليئة بخيبة الأمل، لـ"القاهرة 24" ما حدث بينه وبين زوجته، حيث أكد أن بداية الواقعة كانت عندما قامت زوجته برفع قضية طلاق للضرر منه بتاريخ  28- 4- 2019 فرفضت المحكمة قضيتها،  وفى نفس يوم جلسة الرفض تزوجت من شخص آخر وأقامت عرسًا في القرية بمنطقة إسنا بالأقصر وأخبروا المعازيم أنهما انفصلا رغم أن ذلك كلام خاطئ وغير صحيح وأنها على ذمته ولم يقم بتطليقها كما أنها كانت حامل في الشهر الثاني حسب حديثه.

شاب يحاول هتك عرض طفلة بمدخل عقار.. وصاحبة شقة تستغيث للقبض عليه (فيديو)

ويضيف أنه فور علمه بالواقعة وبالزواج العرفي، توجه إلى قسم شرطة بولاق الدكرور وحرر محضرًا، فتم حفظ المحضر إداري، وبعدها قدم تظلمًا إلى النائب العام وتم فتح المحضر وحفظه مرة أخرى بسبب أن ما حدث كان في منطقة الأقصر وليس في منطقة بولاق الدكرور.

وأضاف أنه توجه بعد ذلك إلى نيابات الأقصر وقام بعمل محضر آخر وبعمل تحريات عن الواقعة تبين صحة الواقعة وتم الاستماع إلى الشهود ومن الشهود كانت عمة الزوجة وابن عمتها وتم تحديد جلسة.

وزير العدل: الرئيس أكد استكمال تواجد المرأة في النيابة العامة ومجلس الدولة

وأوضح أنها قامت بعد ذلك برفع قضية خلع وزيادة نفقة رغم أنها على ذمته ومتزوجة عرفيًا أيضًا من شخص آخر، وبعدما أنجبت قام والدها بمطالبته بدفع مبلغ 50 ألف جنيه مصاريف، وتدخل الأهالي وأوصلوا المبلغ إلى 10 آلاف جنيه حسب قوله، والملفت أيضًا في القصة أنه في ذلك اليوم الذي رفضت فيه المحكمة دعوى الطلاق كان والدها موجود في المحكمة ورفضت المحكمة الشهادة التى قدمها من دار الإفتاء والتى تقول إنها مطلقة.

وأوضح أن الزوجة تزوجت من الشخص الآخر بعدما تركت المنزل بـ 6 أشهر، كما أنه في يوم الجلسة وأثناء قيامه بتقديم الأوراق اعتدوا عليه وقام بتحرير محضر، وفي النهاية ودموعه تذرف من عينيه حسرة على ما وصلت به الأمور طالب بحقه من زوجته.

تابع مواقعنا