الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر: جمع كل المعلومات عن متحرش المعادي.. وتعليمات بسرعة ضبطه

تحرش المعادي
حوادث
تحرش المعادي
الثلاثاء 09/مارس/2021 - 03:26 م

قال مصدر أمني، إنه تم جمع كل المعلومات عن المتهم في واقعة التحرش بطفلة في مدخل أحد العقارات بميدان الحرية بمنطقة المعادي.

وأوضح المصدر أن تعليمات صدرت بسرعة ملاحقته والقبض عليه، مؤكدًا أن إحدى المأموريات الأمنية توجهت إلى مقر إقامته واتضح هروبه من منزله وأسرته لا تعلم مكان وجوده.

الأمن يفحص فيديو شاب يحاول هتك عرض طفلة بمدخل إحدي العقارات في المعادي (فيديو)

واستمعت جهات التحقيق لأقوال كل من "إنجي" الشهيرة بـ"أوجين"، و"نجلاء" الموظفتين بمعمل تحاليل اللتين اكتشفتا الواقعة عبر كاميرات المراقبة.  

وشغلت واقعة التحرش بالطفلة الرأي العام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت الموظفة بنشر مقطع الفيديو الذي سجلته كاميرات المراقبة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وذلك أثناء قيام شخص بالتحرش ومحاولة هتك عرض الطفلة.

بلاغ للنائب العام من الطفولة والأمومة بشأن واقعة طفلة المعادي

وأوضح مصدر مقرب من إحدى الموظفتين أنها قامت بحذف البوست والفيديو من على صفحتها برغبتها دون إجبار من صاحب المعمل الذي تعمل به وأنها مازالت مستمرة في عملها.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الواقعة أن الطفلة لا تتخطى 6 سنوات، وأنها تعمل بائعة مناديل في ميدان الحرية بالمعادي.

تحريات "تحرش المعادي": الضحية من أطفال الشوارع والسكرتيرة اكتشفت الواقعة

وأشارت التحريات إلى أن سكرتيرة معمل تحاليل اكتشفت الواقعة عبر كاميرات المراقبة الخاصة بالمعمل وأنها نهرت الشاب عقب قيامه بالتحرش لكنه هرب من أمامها ولم تتمكن من ضبطه والتعرف على هويته حيث أنه ليس من قاطني العقار.

وتابعت التحريات إلى أن السكرتيرة التي اكتشفت الواقعة تدعى "إنجي" وزميلتها "نجلاء" وتعملان في معمل التحاليل في الفترة المسائية من الساعة الخامسة مساء، وأن المتهم بالواقعة يدعى "م ج"، خريج كلية تجارة وتم تحديد هويته وجمع معلومات عنه.

مصدر أمني ينفي تصريحات المحامية دينا المقدم يشأن القبض على المتحرش بطفلة المعادي

تابع مواقعنا