الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد القبض عليه.. 7 سنوات تنتظر متحرش المعادي

متحرش المعادي
حوادث
متحرش المعادي
الثلاثاء 09/مارس/2021 - 06:59 م

حالة من الغضب والاستنكارانتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول فيديو يظهر خلاله "م. ج" محاسب يستدرج طفلة أسفل أحد العقارات في المعادي محاولا الاعتداء عليها جنسيا.

وقال عمرو عبد السلام، المحامي بالنقض، إن العقوبة المتوقعة التي يواجهها المتهم حال القبض عليه وتقديمه للمحاكمة هي السجن المشدد، الذي لا يقل عن 3 سنوات ويصل إلى 15 عاما، وذلك طبقا لنص المادة 269 من قانون العقوبات، والتي تنص على أنه كل من هتك عرض صبي أو صبيه لم يبلغ سن كل منهما 18 سنة ميلادية كاملة، بغير قوة أو تهديد يعاقب بالسجن، وإذا كان سنة لم يتجاوز12 سنه ميلادية كاملة، تكون العقوبة السجن المشدد مدة لا تقل عن سبع سنوات.

وأوضح المحامي، لـ"القاهرة 24"، أنه في حالة عدم إبلاغ أهل الضحية عن الواقعة، فإن ذلك لن يؤثر في مجرى القضية، إذ تتوافر أدلة دامغة على صحة الواقعة، وهو الدليل المستمدة من مقطع الفيديو لمحل الواقعة، بالإضافة لشهادة شهود العيان، ويجوز لمحكمة الجنايات، أن تأخذ بهم حتى في حالة عدم وجود المبلّغ عنه.

المتحرش بطفلة المعادي.. حاول التخفي بإحدى الشقق السكنية

صرح مصدر أمني بأن قوات الأمن ألقت القبض على المتهم بالتحرش بطفلة المعادي، بعد ساعات من انتشار فيديو الذي يبرز الواقعة، موضحًا أن المتهم حاول التخفي في إحدى الشقق السكنية، في محاولة للهروب من قوات الأمن.

لحظة محاولة هروب طفلة المعادي من المتحرش (فيديو)

وشغلت واقعة التحرش بالطفلة الرأي العام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت إحدى الموظفات بنشر مقطع الفيديو الذي سجلته كاميرات المراقبة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الواقعة أن الطفلة لا تتخطى 6 سنوات، وأنها تعمل بائعة مناديل في ميدان الحرية بالمعادي.

لحظة استدراج المتحرش بطفلة المعادي لضحيته إلى مدخل العمارة (فيديو)

تابع مواقعنا