الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"كان غرضه شريف".. تفاصيل مقتل شاب أثناء محاولته فض مشاجرة بالقليوبية (صور)

الضحية
حوادث
الضحية
الأربعاء 10/مارس/2021 - 11:07 ص

في الساعة العاشرة صباحا يوم السبت الماضي، استقل شاب يدعى "محمد عامر" 21 سنة، متزوج ولديه طفلان، مركبة "توك توك" لنقله إلى محل عمله في أحد الصيدليات، بقرية عرب العيايدة بمنطقة الخانكة بمحافظة القليوبية، وأثناء سيره لاحظ نشوب مشاجرة بين نجل عمه الذي يدعى "أحمد عماد"، مع بعض الأشخاص، فهبط من المركبة وحاول فض الاشتباك، وتهدئة الأطراف المتشاجرة، وبالفعل نجح في ذلك، وابتعد الأشخاص عنهم.  

"كان مستخبي عند صاحبه في الدرب الأحمر".. تفاصيل مأموريات ضبط متحرش المعادي وضحيته

ظن الضحية ونجل عمه أن المشاجرة قد انتهت، ولكنهم اكتشفا أنها كانت البداية فقط، عندما شاهدا عودة الأشخاص مرة أخرى حاملين أسلحة بيضاء، والشر في أعينهم، فعلما أن انصرافهما لم يكن فضا للمشاجرة، وإنما محاولة لجلب الأسلحة والتعدي عليهما، وقاموا المتهمون بالتعدي على "محمد عامر" نجل عمه، وأصابوهم إصابات خطيرة، أدت إلى مقتل الأول متأثرا بجراحة بعد مرور 3 أيام من الحادث.

وقال أحد أقارب الضحية في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إن المتهمين استغلوا خلوا الشارع في المارة في هذا الوقت المبكر، وأن الضحايا عزل، وليس لديهم ما يدافعون به عن أنفسهم، وانقضوا عليهم، كالذئاب الضارية، وأصابوا المجني عليه بقطع في 23 وترا في الرقبة والرأس بسلاح أبيض "مطواه"، وهشموا رأسه بـ"شومة" خشبية، أدت إلى نزيف داخلي بالمخ، ولم يسلم ابن عمه من الإصابات، فقد أصيب بجرح عميق بالبطن.

"حاول يتحرش بيها في أسانسير ومعرفش".. ننشر أقوال الضحية والمتهم في واقعة تحرش المعادي

وتابع أنهم قاموا بنقل المصابين إلى المستشفى، ودخل "محمد عامر" في غيبوبة كاملة لمدة 3 أيام، ثم مات على الفور متأثرًا بجراحه وإصابته.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم الأول ويدعى "هاشم ط" وفر المتهم الثاني هاربا، ويدعى "محمد ح"، وتكثف الأجهزة الامنية جهودها لتحديد موقعه والقبض عليه.  

تابع مواقعنا