الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على أخطر سمسار للهجرة غير الشرعية بمحافظة الإسكندرية

القاهرة 24
حوادث
الخميس 24/يناير/2019 - 05:25 م

تمكنت مباحث مكافحة الهجرة غير الشرعية، في محافظة الإسكندرية، برئاسة العميد على ماجد من ضبط، أخطر سمسار هجرة غير الشرعية بمصر والهارب من تنفيذ حكم بالسجن المؤبد، ويدعى الدكتور “عبيد”، ويعد عبيد من أخطر مهربي البشر في مصر ومطلوبا على ذمة قطايا آخرى تصل إلى 20 قضية هجرة غير الشرعية.

وكان مدير أمن الإسكندرية اللواء محمد الشريف قد وضع خطة لضبط المتهم بالتنسيق مع اللواء شريف رؤوف مدير إدارة البحث الجنائي، المحكوم عليه بالمؤبد والمطلوب ضبطه في العديد من القضايا.

فيما كشفت التحريات أن المتهم من برج مغيزل بكفر الشيخ، واخترف ممارسة نشاطه الإجرامي في مجال الهجرة غير الشرعية، وذاغ صيته على مستوى الجمهورية، واصبح أخطر سمسار خطرة، وتبين لإدارة البحث الجنائي، هروبه مع حكم واجب النفاذ بالسجن المؤبد، واحكام آخرى تصل إلى 35 عاما.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم اختفى فجأة بعد غرق العديد من الشباب المصريين والأفارقة والعرب، في رحلات كان ينظمها للسفر إلى إيطاليا واليونان بمراكب صيد غيد معدة لنقل ركاب،وهو الأمر الذي أدي إلى غرق العديد من الأشخاص.

بتكثيف التحريات بأشراف العميد على ماجد رئيس مباحث مكافحة الهجرة الغيرشرعية والاتجاربالبشرتبين ان المتهم يقيم بالجيزه تحت اسم مستعارللهروب من مطاردة الشرطة.

 

بعد استئذان النيابة قاد العميد على ماجد مأمورية امنيه بالتنسيق مع الامن العام والقى القبض على المتهم ونقله تحت حراسة مشدده الى مديرية امن الاسكندرية حيث امراللواء محمد الشريف مديرالامن لاحالته للنيابة للتحقيق معه

تابع مواقعنا