السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. محامي منى فاروق يقدم وثيقة جواز موكلته من خالد يوسف للنيابة

القاهرة 24
حوادث
السبت 09/فبراير/2019 - 01:18 ص

كشف حسين البكار، محامي الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، المتهمتين في واقعة الفيديو الإباحي، أنه أثبت في تحقيقات النيابة، أنهما اعترفا بكونهما متزوجتين عرفيًا من المخرج خالد يوسف وبينهم علاقة منذ 5 سنوات تقريبًا، قائلا: « أن عقد الزواج العرفي ليس مهم لإثبات ذلك في القضية”.

وأضاف بكار في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن المتهمتين كانا لا يعرفان علي الإطلاق بأن الشخص المتواجد بالفيديو يصورهما والواقعة قديمة وتم تداولها بداية من عام 2016، موضحًا أن النيابة العامة قررت حبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيقات ومن المقرر استكمالها يوم الأحد القادم.

وقال دفاع المتهمتين، إنه قدم للنيابة العامة صورا من هذه العقود التي ظهر منها أنها قبل واقعة تصوير الفيديو الإباحي والذي تم تداوله مؤخرا، مضيفا أن المتهمتين أثبتتا في تحقيقات النيابة أنهما فوجئ بتداول هذا الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأنه تم تصويرهما دون علمهما.

وكان “البكار” صرح في وقت سابق للإعلام، أن الفيديو المنسوب والمتداول على السوشيال ميديا لموكلتيه “لا يخصنا، وحتى الآن لم يثبت أن الشخصيات التي بها هما منى وشيما”، بحسب قوله.

وعن تورط أحد الشخصيات السياسية في فيديو منى فاروق وشيما الحاج “المشكوك في صحته بحسب بكار”، قال المحامي: “قد يبدو صحيحاً ولكننا لم نتأكد من صحة الفيديو قد لا يخص موكلتي”.

تحقيقات النيابة

وكانت نيابة مدينة نصر، استدعت الممثلة منى فاروق وبصحبتها فتاة أخري، عقب صلاة الجمعة اليوم، للتحقيق معهما والاستماع لأقوالهما على خليفة ظهورهما في فيديو إباحي مع مخرج شهير.

و أمرت نيابة مدينة نصر الكلية بتفريغ الفيديوهات الإباحية التي انتشرت للممثلتين والتي وجهت لهما تهمة ارتكاب الفعل الفاضح، وذلك تمهيدا لمواجهتهما بها، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، والاستعلام عن المكان الذي تم تصوير الفيديوهات به.

القبض على مني فاروق

وكانت وزارة الداخلبة ألقت القبض على الفنانة منى فاروف وفتاة أخرى معها، إثر ظهور نتيجة التحريات الخاصة بالفيديو الإباحي، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهما بأحد المناطق بالقاهرة وجار اتخاذ الإجراءات القانوينة حيالهم.

يذكر أنه بالفعل قد تم تداول بعض فيديوهات جنسية التي تم تصنيفها ضمن فضائح الفنانات بصحبة شخصية عامة وشهيرة في المجتمع المصري منذ فترة بعيدة وتم إعادة تداولها في الفترة الماضية.

وتواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، توجيه ضربات أمنية لإصحاب الفيديوهات والمقاطع الفاضحه.

وكذلك إدارة المواقع الإباحية والصفحات الجنسية في القاهرة والجيزة وشبكات تبادل الأزواج.

فمنها ما ضبطته الإدارة العامة لمباحث الآداب، وأخرى إدارات فرعية، وآخرهم سقوط ممثلتين ظهرا في فيديوهات جنسية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع مواقعنا