الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صاحب ورشة يتهم عامل بهتك عرض نجله بحمام مسجد فى المطرية

القاهرة 24
حوادث
السبت 06/أبريل/2019 - 06:48 م

شهدت منطقة المطرية، حالة من الاستياء والغضب بعد أن تجرد شخص من مشاعره، وهتك عرض طفل لا يتعدي عمره 6 سنوات، في واقعة غريبة من نوعها، لحدوثها داخل المسجد، فلم يراعى المتهم قدسية المكان، أو توسلات الطفل.

بداية الواقعة

بدأت تفاصيل الواقعة عندما كان الطفل يلعب أمام ورشة والده بالمنطقة، واختفي من أمام عينه، ليقوم بالبحث عنه في المنطقة والمنطاق المجاوره، وأقسام الشرطة والمستشفيات، ليتفاجئ بعودة الطفل فى وقت متأخر وكان ذلك فى تمام الساعة الحادية عشر مساءًا، وعندما سئله أين كنت؟، ليرد الطفل قائلا:”عمو خدني الجنينة ولاعبني شوية وبعد كدا خدني في جامع وفي الحمام بتاع الجامع قلعني البنطلون”.

واستكمل الطفل حديثه إلى والده، قائلا:”إن الشخص تعدي عليه جنسيًا وقام بلمس أعضائة التناسلية، وبعد ذلك عاد إلى المنزل بعد أن تركه وطلب منه العامل العودة إلى منزلهم”.

ووقام والد الطفل بتحرير محضر داخل قسم الشرطة لمحاسبة ذلك الشخص والذى يدعى “أ” عامل، على ما ارتكبه من فعل مشين، مطالباً الأدهزة الأمنية بضرورة القبض على المتهم، خشية تعرض أطفال آخرين لما حدث لنجله فى سنواتهم الأولى.

سيدة تحرر محضر ضد صاحب حضانة

وفي وقت سابق،  تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من ضبط عاطل قام بخطف طفل في العقد الأول من عمره داخل أرض مهجورة، محاولاً هتك عرضه بمنطقة بسيسة بدائرة قسم أول المحلة.

البداية تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة بورد بلاغ من الأهالي بسماع صراخ طفل داخل قطعه أرض مهجورة بمنطقة دوران بسيسة بدائرة قسم أول المحلة.

على الفور انتقلت القيادات الامنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية لمحل البلاغ وتبين أن الطفل يدعى “محمود .أ ” 8 سنوات أنه حال لهوه في الشارع بالقرب من منزل عائلته، استوقفه أحد الأشخاص يستقل دراجة بخارية وطلب منه مرافقته لإرشاده عن أحد الأشخاص.

“افتكرته مكان أمان”.. ربة منزل تتهم صاحب حضانة بـ”هتك عرض” طفلتها بالمرج

تابع مواقعنا