الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طفلان يهشمان رأس طفلة بعد اغتصابها عقب درس القرآن

القاهرة 24
حوادث
الخميس 11/أبريل/2019 - 04:13 م

كشفت نيابة مركز إمبابة وكرداسة، غموض مقتل “طفلة”، تبلغ من العمر 10 سنوات، بكرداسة، على يد طالبين بالمرحلة الإعدادية، بعد التعدي عليها جنسيا، وطلبت النيابة سرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

وجاءت التحقيقات الأولية التي أجرتها النيابة، أن ضباط مباحث قسم شرطة كرداسة تلقوا بلاغ من “أيمن. ع “، يعمل سائق في العقد الرابع من العمر يفيد تغيب نجلته “أميرة ” طفلة تبلغ من العمر 10 أعوام، أثناء عودتها من درس حفظ القرآن الكريم في “كتاب” القرية وعلى الفور قام ضباط القسم بإجراء التحريات اللازمة لتحديد سبب الاختفاء، وخلال ذلك تم العثور على جثة الطفلة بمنزل مهجور بالمنطقة.

وأشارت التحقيقات إلى وضع خطة أمنية تتمثل في فحص علاقة أهل الفتاة بمن حوله لبيان عما إذا كان هناك خلاف مع أحد، تسبب في مقتل الفتاة بدافع الانتقام، أيضا فحص خط سير الفتاة من المنزل إلى ” الكتاب والعكس لتحديد مرتكبي واقعة قتلها وخلال السير في بنود الخطة تبين أنه تم مشاهدة الفتاة بصحبة طفلين قبل اختفائها. أوضحت التحقيقات أنه تم تحديد الطفلين وهما “مروان” 13 عام طالب إعدادي، وزميله “إسلام” 12 عاما، وبضبطهم اعترفوا باستدراجهم الطفلة من أمام منزلها بمنطقة أبو رواش إلى أحد المنازل المهجورة والتعدي عليها جنسيا، ومن ثم قاموا بتهشيم رأسها بـ”زجاجة” خشية فضح أمرهما والقيا جثتها بمنطقة نائية.
تابع مواقعنا