الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عالج المواطنين بطرق بدائية.. سقوط عاطل انتحل صفة أخصائى علاج طبيعى بالإسكندرية

القاهرة 24
حوادث
الأحد 21/يوليو/2019 - 02:35 م

القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية القبض على شخص لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والإستيلاء منهم على مبالغ مالية مُنتحلاً صفة أخصائى علاج طبيعى ، فتم تحرير محضر بالواقعة، وجاري عرض المتهم على النيابة العامة.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات وتحريات لقسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الإسكندرية قيام شخص حاصل على دبلوم، مقيم بالقاهرة بالنصب والاحتيال على المواطنين والإستيلاء منهم على مبالغ مالية مُنتحلاً صفة أخصائى علاج طبيعى على خلاف الحقيقة.

وتبين من التحريات أن المتهم اتخذ شقة بمنطقة المنتزه، مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى وتجهيزها كمركز طبى لعلاج أمراض الظهر والغضروف وإستقباله راغبى العلاج مقابل الحصول على مبلغ 350 جنيه من كل حالة مرضية.

عاملان يقتلان شابا طمعا في 400 جنيه إضافية ثمن هاتف محمول في أكتوبر

كما أمكن التوصل لأحد المترددين على المركز صياد، 61 سنة، مقيم بالبحيرة، وقرر أنه لم يتعافى وزادت حالته سوء لقيام المتهم بإتباع طرق بدائية لعلاجه وتوقيع الكشف عليه بإستخدام قطعة من الخشب ومياه.

مضبوطات أخصائى علاج طبيعى

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المركز وضبط المتهم، حيث ضبط بحوزته 2 كارنيه مصطنع مدون به أخصائى علاج طبيعى فى آلام الظهر والغضروف، و2 قطعة خشبية تستخدم فى علاج المترددين مجموعة من الكروت المطبوعة مدون عليها اسمه تستخدم فى الدعاية، وبمواجهته اعترف بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء منهم على مبالغ مالية.

وفى سياق أخر ألقت قوات الأمن في قسم ثالث أكتوبر، اليوم الاحد، القبض على اثنين قاما بقتل شاب في بداية العقد الثالث، وذلك بعد بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة بجانب طريق الفيوم المؤدي إلى مدينة زويل.

بتكثيف التحريات امكن التوصل أنه خرج من مسكنه للتردد على بلدياته بالطوابق الهرم للبحث عن عمل، وأنه شوهد في موقف السيارات النقل بالطوابق يعرض هاتفه للبيع وأنه كان صحبه كل من خميس 31 سائق ومقيم الطوابق، كريم 25 عامل كارتون و مقيم الطوابق.

تابع مواقعنا