السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضحية أبو كبير بالشرقية يروي تفاصيل سقوطه في بالوعة الصرف الصحى (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 06/سبتمبر/2019 - 11:13 م

كشف حسيني أحمد السيد عيد، أحد أهالي مدينة أبو كبير محافظة الشرقية والذي تعرض لحادث، بسبب سقوطه ببالوعة مكشوفة أمام مكتب البريد الإلكتروني، عن تفاصيل الواقعة.

وقال حسيني، إنه كان في طريقه خارج المنزل ماشياً فى أحد الشوارع الجانبية، وإذا به فجأة يجد بالوعة مكشوفة، مشيرًا إلى أنه لم يتمكن من السيطرة على دراجته البخارية ليسقط بـ”البلاعة”.

وأضاف المدعو حسيني عيد، أحد أهالي عزبة أمين باشا بقرية منشية رضوان، أنه بعدما سقط وأصيب بجروح متفرقة أبرزها في وجه، تم وضع حجر كبير وشجرة لتغطية “الحفرة” على حد قوله.

وطالب الرجل المسن، بسرعة محاسبة المسئولين على تلك الواقعة، وترك البالوعة مكشوفة بذلك الشكل، وعلى رأسهم رئيس مدينة أبو كبير.

“بيارة موت”.. سقوط مسن في “بلاعة مكشوفة” يثير غضب أهالي مسقط رأس وزير التموين

وشهدت مدينة أبو كبير التابعة لمحافظة الشرقية، حالة من الغضب الشديد، إثر سقوط رجل عجوز في “بالوعة مكشوفة”، مما تسبب في إصابته بجروح كبيرة وتشوه في وجهه.

وقال يحيى جمال، أحد أهالي أبو كبير، أن رجل مسن كان عائد من الصلاة، وبسبب الطرق الغير مرصوفة، وبها عدد من الحفر والنتوءات في المدينة، تبعثر في أحدها مما أدى إلى سقوطه.

وأضاف يحيى، أن الحادث كان أمام بوسطة البلد، بالقرب من منطقة المحطة، مشيرًا إلى أنهم ناشدوا عدة مرات الجهات المختصة لإعادة رصف ذلك الطريق، وكالعادة تتم تلك الأعمال بشكل بطيئ “حسب تصريحات يحيى”.

بلاعة الموت في أبو كبير
بلاعة الموت في أبو كبير

عاجل| ضبط مسؤول جديد بواقعة غرق الطفل ياسين في بالوعة صرف صحي بالطالبية

وناشد أهالي القرية، عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، الدكتور علي مصلحي وزير التموين، باعتباره ابن البلدة للتدخل وسرعة حل الأزمة.

مناشدات أهالي أبو كبير للدكتور علي مصلحي
مناشدات أهالي أبو كبير للدكتور علي مصلحي

وأوضح الأهالي، أن ذلك الطريق الذي يقع به العديد من البالوعات المكشوفة والطرق المكسرة، هو طريق محافظ الشرقية، إلا أنه يفضل المرور من طريق آخر لعدم السير بالطريق الغير صالح للسير.

انتفاضة بالبرلمان بعد مصرع طفل.. داليا يوسف تطالب بوضع استراتيجية لحل أزمة “بلاعات الموت”

تابع مواقعنا