الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر أول صورة لضحية شاب توفي صعقًا بالكهرباء بالبحيرة

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 08:34 م

حصل “القاهرة 24″، على أول صورة للشاب محمد إبراهيم متولي، طالب في الثانوية العامة، الذي توفي اليوم الجمعة، صعقًا بالكهرباء بسبب أسلاك وأعمدة الكهرباء المكشوفة.

محمد إبراهيم متولي
محمد إبراهيم متولي

 

وتوفي اليوم شاب في مقتبل العمر بإحدى قرى محافظة البحيرة صعقا بالكهرباء، بسبب أسلاك وأعمدة الكهرباء المكشوفة، الشاب يدعى محمد إبراهيم متولي زلطة، طالب في الثانوية العامة ويبلغ من العمر 17 سنة.

واتشحت قرية أريمون مركز المحمودية محافظة البحيرة بالسواد حزنا في وداع الشاب، الذي يشهد له الجميع بالطيبة وحسن الخلق، غير أن أهل القرية وأصدقائه وجهوا سهام النقد اللاذع للمسئولين في المحافظة ووزارة الكهرباء بسبب حالة أسلاك الكهرباء في القرية وأعمدة الإنارة التي تسببت في وفاة أكثر من حالة، بالإضافة إلى سوء حالة الصرف الصحفي الذى تسبب في إغراق القرية بالكامل.

بسبب أسلاك الكهرباء المكشوفة.. وفاة طالب ثانوية عامة صعقا بالكهرباء في البحيرة

يذكر أن قرية أريمون إحدى القرى التي تقع في زمام السيول والأمطار الرعدية العنيفة، وكل عام تغرق في السيول، دون أن تكون هناك إجراءات حاسمة من المسئولين في المحافظة، بالإضافة إلى انها تعاني عزلة تامة عن المواصلات.

وترتبط بطريق دمنهور – المحمودية ب(بمعدية) تعبر ترعة المحمودية، مما تسبب في سقوط العديد من أطفال المدارس في مياه النيل، وسبق أن تقدم العديد من أهالي القرية بشكاوى لمحافظة البحيرة وإدارة الري بالمحافظة لإنشاء كوبري يربط بين القرية والجهة المقابلة من ترعة المحمودية دون إجابة.

تابع مواقعنا