الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محاكمة راجح.. الطبيب الشرعي يكشف للقاضي سبب الوفاة: “نزيف طعنة في الفخذ الأيسر السبب”

القاهرة 24
حوادث
الأحد 27/أكتوبر/2019 - 12:55 م

استمعت محكمة جنايات الطفل، بشبين الكوم، اليوم، لشهادة الطبيب الشرعي القائم بأعمال تشريح جثمان المجني عليه محمود البنا، في ثاني جلسات القضية المعروفة إعلاميا بـ”شهيد الشهامة”.

وقال الطبيب الشرعي خلال شهادته أمام المحكمة، إن إصابة المجني بطعنة في الفخذ الأيسر وما صاحبها من نزيف، السبب الرئيسي في وفاته.

محاكمة راجح.. محامي البنا ينهى الجدل بشأن سن المتهم.. ويطالب بتطبيق أقصى العقوبة

وشهدت مدينة شبين الكوم إستنفارا أمنيا من الداخلية، حيث تم إغلاق الشوارع المحيطة بمجمع محاكم شبين الكوم من الساعات الأولي من صباح اليوم.

كما تشهد المحاكمة الثانية توسعا في التشديدات الأمنية ليس في الشارع الرئيسي فحسب، بل في الشوارع الجانبية المؤدية لمحكمة شبين الكوم، تحسبًا لتوافد أهالي تلا والمتعاطفين مع قضية مقتل شهيد الشهامة “محمود البنا”.

وشهدت الجلسة الثانية حضور محافظ المنوفية، اللواء أركان حرب سعيد عباس، إلي محكمة شبين الكوم لمتابعة الإجراءات الأمنية بالمحكمة.

محاكمة راجح.. والد محمود البنا يحذر من استغلال الإخوان للقضية ويطالب بتحقيق العدالة

وأكد عبد العزيز نصير، محامي شهيد الشهامة محمود البنا، انعقاد المحاكمة في مدينة شبين الكوم بالمنوفية وعدم نقلها إلى أي مكان آخر، مشيراً إلى أن ذلك أمر من شأن وزارة الداخلية والقضاء وليس لأي شخص آخر الحق في نقلها من عدمه، مؤكدًا أن الأهم هو تحقيق السلامة للجميع في الوقت الذي تحاول فيه قوى تخريبية على رأسها جماعة الإخوان استغلال الوضع كما ظهر في الجلسة الأولى.

وأضاف نصير لـ”القاهرة 24″، أن أي حديث عن تزوير شهادة الجاني “راجح” غير حقيقي على الإطلاق، حيث تم التأكد من كافة الجهات وعبر عدة تحقيقات أن المتهم “حدث” بالفعل ولم يكمل الثامنة عشر من عمره، وبالتالي تطبيق أقصى عقوبة عليه حسب قانون الأحداث يصل إلى 15 عامًا فقط ومن ثم أي حديث غير ذلك لا يؤخذ به ولا يجب الاعتداد به من الصحافة والإعلام من الأساس.

تابع مواقعنا