الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من محافظ الشرقية في “التعدي على طالب” بمدرسة إعدادية بالزقازيق

القاهرة 24
حوادث
الخميس 14/نوفمبر/2019 - 01:01 م

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، متابعته سير التحقيقات في واقعة تعدي طالب على زميل آخر له داخل الفصل وإصابته بجرح غائر بالوجه بمدرسة “الشهيد أحمد الشاذلي” الإعدادية بكفر “الأشراف” التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية.

وشدد المحافظ، في تصريحاتٍ له، على رمضان عبد الحميد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم، بمتاعبة سير إجراءات التحقيق في الواقعة أولًا بأول، وضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المشاغب والمقصرين من أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة.

كان الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، استقبل شكوى مفاداها حدوث واقعة التعدي على طالب من قِبل طالب زميله داخل فصله بالمدرسة المُشار إليها، ما تسبب في إصابة الولد بجرح غائر في الوجه، ليوجه المحافظ وكيل أول وزارة التربية والتعليم بفحص الشكوى واتخاذ اللازم قانونونيًا.

وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ، تم فحص الشكوى بمعرفة إدارة التنسيق والمتابعة بالمديرية، حيث تبين أن ضعف الإشراف المدرسي أدى إلى التشاجر بين الطالبين أثناء الحصص المدرسية، ليتم إحالة الواقعة للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمديرية وإعداد تقرير للعرض على المحافظ بما يسفر عنه التحقيق.

تعود تفاصيل الواقعة لقيام الطالبين “م.س.ي” وزميله “ع.م.ع” بالمزاح مع بعضهما البعض ليتطور المزاح إلى تشابك بالأيدي ويحضر الطالب “ح.ب.ع” لفض النزاع بين الطالبين لتحدث إصابات بوجه الطالب الأول، ويتم اصطحابه إلى المستشفى لعمل الإسعافات الأولية وتحرير محضر بذلك بمركز شرطة الزقزيق.

من جانبها، قررت لجنه الحماية بالمدرسة فصل الطالب الأخير “ح.ب.ع” لمدة خمسة أيام؛ لسوء سلوكه وتعديه على أحد زملائه بالضرب والتسبب في إصابة أحد زملائه بجرح، قبل أن تتم إحالة الواقعة للشؤن القانونية بالمديرية للتحقيق العاجل.

تابع مواقعنا