الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد 6 سنوات سجنًا.. براءة متهمة بقتل سلفة صديقتها وخطف ابنها في الشرقية

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 25/نوفمبر/2019 - 12:16 م

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار مختار محمد ماضي، رئيس المحكمة، رئيس المحكمة، وسكرتارية نبيل شكري، اليوم الاثنين، ببراءة ربة منزل تُدعى “رشا” من التهم المنسوبة لها؛ وذلك بعد مرور نحو ست سنوات على اتهامها في القضية رقم 6067 جنايات أبو كبير لسنة 2014، بمعاونة إحدى صديقاتها على قتل سلفتها وخطف طفلها بقرية “هربيط” التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير.

تعود تفاصيل القضية ليوم الأربعاء 26 من شهر مارس عام 2104، عندما تلقى اللواء رفعت خضر، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من مستشفى “الأحرار” التعليمي بمدينة الزقازيق، بوصول ربة منزل تُدعى “هبة.ل.م” 25 سنة، مُقيمة بقرية “هربيط” التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير، مصابة بجرح تهتكي بالرأس وحالتها سيئة للغاية، وتوفيت بعد وصولها بثلاثة أيام متأثرةً بإصابتها.

وبسؤال والدة المجني عليها، اتهمت كلًا من “منار.ح.إ” 24 سنة، زوجة شقيق زوج المجني عليها “سلفتها”، وجارها “محمد.ص.م” 40 سنة، عامل زراعي، بالتعدي على ابنتها بآلة حادة على الرأس، وذلك لوجود علاقة غير شرعية بينهما، وذلك بعدما شاهدتهما المجني عليها أكثر من مرة سويًا.

التحقيقات أشارت إلى أن المجني عليها لديها طفل حديث الولادة عمره 7 أيام، فيما جرى ضبط المتهم الثاني، قبل أن يتم ضبط المتهمة الأولى “سلفة المجني عليها” وصديقتها “رشا.أ”، والتي اتهمها أحد شهود العيان بمعاونة صديقتها “منار” على خطف الرضيع “نجل المجني عليها”، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالة المتهمة وعشيقها وصديقتها إلى محكمة جنايات الزقازيق، ووجهت للثلاثة تهم التحريض والقتل العمد.

وقضت المحكمة في يناير من العام الجاري بمعاقبة المتهمين الثلاثة بالسجن المؤبد، قبل أن يتقدم دفاع المتهمة الثالثة “رشا” بطلب نقض الحكم، وتحصل الأخيرة على البراءة.

تابع مواقعنا