الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الباز يطالب النائب العام بالتحقيق مع أحمد البحقيري: “هدد بالقتل والخطف في فيديو”

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 26/نوفمبر/2019 - 10:46 م

قال الإعلامي محمد الباز، إن فيديو أحمد البحقيري الذي تم عرضه لا يمت للقانون بصلة، وهو يتحدث بلسانه عن أنه بلطجي وله علاقة بتجار المخدرات والسلاح والقتلى، وأنه يخرجهم من القضايا والفيديو يسئ إلى المحاميين ونقابتهم.

وأضاف الباز خلال تقديمه برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، أن المدعو أحمد البحقيري، صدر عن الإعلاميين الذين تحدثوا عنه أنهم مواليين لخصومه ولذا تداولنا الفيديو وروجنا له، كاشفًا أن خصمه هو خالد الطوخي.

وأشار مقدم “90 دقيقة”، إلى أن البلاغ المقدم للنيابة يوم 26 يونيه الماضي، وكان أول تحقيق معه يوم 11 نوفمبر، موضحًا أن هذا الشخص يمثل خطورة على المجتمع ومهنة المحاماة، وهناك تحرك من ائتلاف “ادعم نقيبك.. واحمي نقابتك”، تطالب بعدم اقحام المحاماة في مشكلته الشخصية، والاعتذار علنًا على الأمر.

وأوضح الباز، أنه ضد الاعتذار، لأن هذا الرجل ظهر وهو يهدد بالبلطجة والقتل في فيديو علني، مطالبًا النائب العام بالتحقيق في الفيديو المتداول والرسائل الموجهة فيه، متابعًا: “نحن نقدر نقيب المحاميين سامح عاشور، الذي أكد على فتح التحقيق معه لأنه يسيء إلى المحاماة”.

وكشف عن أن البحقيري، يتواصل مع الصحفيين ويطالبهم بحذف المعلومات التي نشروها، ولم يتوانى عن مسائلتهم “من أين أتيتم بالمعلومات” والتي نشرها بنفسه في الفيديو، وأنه سيقاضي الإعلاميين فيما نشروه، لأن الإصرار على كل ما قام به من بلطجة، يؤكد أنه يلعب بـ”البيض والحجر”، متابعًا: “زمن حسن سبانخ انتهى”.

تابع مواقعنا