الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بخسائر مادية فقط.. السيطرة على حريق هائل بشونة للكتان في الغربية

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 29/نوفمبر/2019 - 09:15 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الغربية، اليوم، من السيطرة على حريق بشونة مصنع للكتان بنطاق قرية شبراملس التابعة لمركز زفتى، قبل امتداد اشتعال النيران به إلى باقي المنازل المجاورة والمصانع، دون وقوع أي خسائر في الأرواح البشرية، وقدرت الخسائر المالية بقرابة 40 ألف جنيه.

وتعود أحداث الواقعة، حينما تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من غرفة عمليات النجده بالمديرية يفيد باندلاع حريق بشونة مصنع للكتان بقرية شبراملس بدائرة مركز زفتى.

وانتقلت القيادات الأمنية، وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحريق وجرى الدفع بـ10 سيارات من قوات الحماية المدنية سعيًا في السيطرة على النيران قبل امتدادها للمنازل السكنية ومساكن المواطنين، وتم إخماد النيران والسيطرة على الحريق في أقل من ساعتين.

وأفادت التحريات الأمنية، أن سبب اشتعال نيران الحريق عقب سيجارة حسب ما قاله شهود العيان في محضر الواقعة. وأفاد شهود عيان من أهالي قرية شبراملس أن نيران الحريق تصاعدت بشكل فظيع أربك حياة المواطنين القاطنين بذات القرية خشية تعرض حياتهم للمخاطر الموت وحفاظًا على أرواح أبنائهم وذويهم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بندب خبراء من الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحريق، وتقدير قيمة التلفيات

تابع مواقعنا