الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

القبض على “الدوش” قاتل زميله السائق بموقف “بطا” في القليوبية

حادث قتل السائق

نجحت الاجهزة الامنية فى القبض على “إبراهيم .م .ن” الشهير بـ”الدوش” 33 سنة، سائق ومقيم بقرية بطا التابعة لمركز بنها، المتهم بالتعدى على صديقه “محمود .ص . م” 32 سنة سائق، ومقيم بقرية بطا بدائرة المركز، بالضرب بسلاح أبيض “مطواة”، محدثاً إصابتة بجرح نافذ بالصدر من الناحية اليسري أدت لوفاته وذلك بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب بسياراتى الأجرة قيادتهما بموقف سيارات بطا وفر هارباً عقب ذلك.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز بنها من ضبط المتهم، وبمواجهتة أقر بإرتكاب الواقعة على النحو المبين، وتم بارشادة ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة والتحفظ علية تحرر عن ذلك محضر ملحق بالمحضر الأصلى.

الجدير بالذكر أن اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها يفيد تلقيه إشارة من مستشفي بنها الجامعي بوصول محمود ص 33 سنة سائق ومقيم فى قرية بطا ببنها جثة هامدة إثر طعنه بسكين فى البطن.

وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة إبراهيم وشهرته “الدوش” سائق، ومقيم بنفس القرية آثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب الخلاف علي أولوية تحميل الركاب بالسيارات الأجرة قيادتهما، وتطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض “سكين” تسببت فى وفاته فورا، وفر هاربا.

وسوم الدوش القبض على الدوش امن القليوبية قتل سائق موقف بطا

عاجل سامح شكري: أزمة سد النهضة تؤثر سلبًا على حياة 250 مليون مواطن إفريقي