الاثنين ٠٨ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

أول تعليق من شادي محمد على تأجيل قضيته مع زوجته وشقيقها للصلح 8 أبريل

شادي محمد

حرص الكابتن شادي محمد، على توجيه كلمة شكر لـ”أشرف عبد العزيز”، المحامي بالنقض، وذلك في أول تعليق له عقب قرار محكمة جنح مستأنف مدينة نصر بتأجيل القضية التي سبق أن حكم فيها بحبس زوجته وشقيقها و3 آخرين 3 سنوات في واقعة سرقة أموال وميداليات ودروع ونياشين من شقته.

وقررت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، تأجيل قضية شادي وزوجته لـ 8 أبريل القادم للصلح، حيث حضر شادي المحكمة بصحبة محاميه أشرف عبد العزيز.

ونشر شادي صورة تجمعه بالمحامي اشرف عبد العزيز على صفحته على “فيس بوك” وعلق عليها: “شكراً لوقفتك معايا أخ عزيز ومحترم الأستاذ المحامى القدير أشرف عبد العزيز”.

حبس زوجة شادي محمد و3 آخرين 3 سنوات لاتهامهم بسرقة شقته

وسبق أن تسلمت النيابة التحريات في وقت سابق، والتي أكدت صحة اقتحام زوجة شادي محمد لشقته خلال سفره وسرقة أمواله ودروع وميداليات ونياشين خاصة به.

وكان الكابتن شادي محمد، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، كشف تفاصيل واقعة سرقة شقته بمنطقة مدينة نصر بعد أن تلقى اتصالا هاتفيا من حارس العقار وأحد جيرانه، يفيد بقيام مجموعة من البلطجية بسرقة محتويات شقته، مشيرا إلى أنه كان يقضي إجازته الأسبوعية في العين السخنة بصحبة أولاده، وعاد إلى القاهرة فوجد باب الشقة محطما، وبعثرة في محتويات الشقة، وغرف الأطفال وسرقة مبلغ مالي ضخم.

وأوضح أن شهود العيان أخبروه أن 7 أشخاص حضروا إلى العقار وبصحبتهم سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل وسرقوا محتويات الشقة وفروا هاربين، مؤكدا أن كاميرا أحد المحلات التجارية قد سجلت سرقة الشقة ووجود الأشخاص.

وكان شادي قد رفض اتهام زوجته وشقيقها بأنهما وراء السرقة معلقا :”اللي موجودين في الفيديو سيتم اتهامهم بالسرقة”.

وسوم أخبار الحوادث الحوادث زوجة شادي محمد شادي محمد

مواضيع متعلقة

عاجل الأرصاد تُعلن ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة لتصل إلى 33.. وتحذر: "متخففوش الملابس" (فيديو)