الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لمحاولة انتحار طفل بسوهاج صفعته مدرسة أمام زملائه

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 03/أكتوبر/2018 - 03:39 م

لاتزال قضية دفع طالب للانتحار بسبب صفع مدرسة له أمام زملائه في محافظة سوهاج تطل برأسها على وزارة التربية والتعليم، في أعقاب تأزم الأمر بسبب تكرار حوادث الانتحار بين طلاب المدارس نتيجة الاعتداء عليهم بشكل أو بآخر من قبل المدرسين والعمال في المدارس، وهو ما يدفعهم بدافع طفولي إلى الانتحار أو الهروب من المدرسة.

وحاولت مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج الوصول إلى حل ودي بين أسرة الطفل “جمال” والمدرسة “أميرة،م” والصلح بينهما، خاصة مع تصميم والد الطفل على التقدم ببلاغ ضد المدرسة، وهو الأمر الذي تم خلال جلسة ودية جمعت بين إدارة المدرسة ومدير مديرية التعليم ووالد الطفل، إلا أن الأمر لم يفلح خلال الساعات القليلة الماضية.

وقرر والد الطفل تقديم بلاغ رسمي ضد المدرسة بمدرسة الأحايوه الابتدائية بمدينة العسيرات محافظة سوهاج، بعدما عانى ابنه من صفعه أمام زملائه بالفصل من قبل المدرسة، دون مراعاة واجبها المهني والوظيفي في التعامل مع السن الصغير للطفل.

ومن جهتها قررت إدارة التعليم بسوهاج توقيف المدرسة وإحالتها للتحقيق، بسبب فشلها في الصلح بين الطرفين، ولا يزال يجرى التحقيق مع المدرسةللتوصل إلى عقوبة مناسبة لها، لمنع تكرار نفس الأزمة.

         

تابع مواقعنا