الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط لص السور الحديدي لكوبري مشاة سيدي جابر بالإسكندرية (صور)

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 27/مارس/2020 - 09:27 م

نجح ضباط البحث الجنائى بقسم شرطة سيدى جابر في محافظة الإسكندرية، في القبض على لص السور الحديدي لكوبرى المشاة بجوار نفق كيروسيز او الريادة، بعد ظهر اليوم الجمعة.

وأكدت مصادر أمنية، أن هذا اللص سبق له سرقه جزء من السور، واليوم الجزء الباقي، موضحة أن رجال قسم شرطة سيدي جابر بقيادة العميد عادل سمير، مأمور القسم، والمقدم محمد الخبي رئيس المباحث نجحوا في ضبط اللص.

لص السور الحديد بالإسكندرية

من جهة أخرى، أصدر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم، تعليمات واضحة إلى الإدارة المركزية للسياحة والمصايف برئاسة اللواء جمال رشاد، بإغلاق جميع شواطيء الإسكندرية أمام الجمهور اعتبار من باكر، وذلك عقب استغلال عدد من المواطنين فترة الاجازة للخروج إلى الشواطيء والتنزه فيها، بالإضافة إلى تنظيم رحلات من المحافظات المجاورة إلى شواطيء الإسكندرية.

يأتى ذلك ضمن حزمة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وحفاظا على سلامة المواطنين.

لص السور الحديد بالإسكندرية

“طب الإسكندرية” توضح حقيقة اكتشاف حالات مصابة بكورونا في المستشفى الجامعي (بيان)

من جانبه؛ أوضح اللواء جمال رشاد، أنه تم التواصل مع بعض الأسر المتواجدة علي الشواطيء للإستفسار عن أسباب تواجدهم حيث أعربوا أنهم يتواجدون علي الشواطيء كنوع من التنفيس في ظل الظروف الحالية.

وأكد أنه تم التوعية والتنبيه علي جميع المتواجدين بالشواطيء بخطورة التجمعات أي كان موقعها. وقد تفهم الجمهور دواعي ذلك وغلق الشواطيء.

تمريض الإسكندرية: حجز 10 ممرضات مصابات بكورونا بمستشفى العجمي و7 من دمياط وحالة من القاهرة

وفى وقت سابق، أجري مجلس القبائل والعائلات المصرية بالإسكندرية عملية تطهير وتعقيم شاملة لمحطة قطار سيدي جابر ومحطة مصر والشوارع والمحلات والصيدليات المحيطة، للحفاظ على صحة المواطنين لمواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وذلك في إطار حملات التوعية والتطهير الموسعة بأنحاء المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية حرصًا علي حياة المواطنين لما تمر به البلاد من أزمة فيروس كورونا.

وتخللت عملية التطهير والتعقيم توزيع كميات كبيرة من الكمامات الطبية والمطهرات على العاملين بالمحطات والركاب داخل الصالات وعند منافذ التذاكر وعلى أرصفة المحطات، كما توزيع ملصقات داخل المحطات وعلي القطارات للتعريف بأعراض فيروس كورونا وكيفية الوقاية منه، كما تم تعليق الملصقات علي القطارات بالخطوط المختلفة.

“الداخلية”: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المضبوطين في تجمعات أمس بالإسكندرية

وتمكن رجال الأمن من ضبط شخصين “ا.عن.ع، وح ا ح ا”، وذلك لقيامهما بترويج شائعات انتشار فيروس كورونا المستجد بين صفوف الجيش والشرطة من خلال صفحات إلكترونيه بمحافظة الاسكندرية.

 

تابع مواقعنا