الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. النطق بالحكم فى قضية الفنان أحمد عز وشقيقة زينة

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 30/مارس/2020 - 05:02 م

تنظر محكمة جنح العلمين المنعقدة بمحكمة برج العرب بالإسكندرية برئاسة المستشار أحمد السباعي وأمانة سر محمد أحمد السيد، غدا الثلاثاء، قضية مشاجرة الفنان أحمد عز وشقيقي الفنانة زينة، بأحد فنادق الساحل الشمالي، إلى يوم 31 مارس القادم للنطق بالحكم.

وكانت هيئة المحكمة قد شاهدت الفيديوهات المصورة في فندق العالمين، والاستماع إلى التسجيل الصوتي عقدت الجلسة اليوم، بحضور فريق الدفاع عن الطرفين أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض عن الفنان أحمد عز، وترافع بالآتي:

وقد أكد الطبيب الذى أجري التقرير الطبي، أنه قد تقوم المصابة بإحداث تلك الاصابة لنفسها بيدها الأخرى، ودون أن يطلع على تحقيق شخصيتها و يثبتها ودون أن يتأكد أن المرافق لها شخص شرطي من عدمه قائلا: “هو قرر لى إنه مندوب شرطة السياحة”.

كما أنه عند سؤالها بمحضر الشرطه لم تقرر أنها بها إصابات، وطلبت توقيع الكشف الطبي عليها ولم يتم سؤالها عن أصابتها ومحدثها.

وثبوت واقعة تعدي المتهمة على المجني عليه بالسب والضرب على الوجه بموجب كاميرات المراقبة، وكذا سبها له هي وشقيقها بموجب التسجيل الصوتي المرفق بالأوراق، وما أكده شهود المجني عليه ثبوتا يقينيا بكاميرات مراقبة الفندق التي فرغتها والنيابة العامة وحضر عاصم قنديل المحامي بالنقض عن شقيقي زينه ساره ومحمد رضا.

قررت المحكمة إصدار القرار وفقا لما تقدم، وهو تأجيل القضية إلى 31 مارس القادم للنطق بالحكم.

تابع مواقعنا