الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية تعلن مواعيد تجديد رخص المرور للمركبات

القاهرة 24
حوادث
السبت 02/مايو/2020 - 07:54 م

أعلنت وزارة الداخلية، استمرار العمل بكافة وحدات المرور على مستوى الجمهورية، هذا الأسبوع إعتباراً من يوم الأحد الموافق 3 الجارى حتى يوم الخميس الموافق 7 الجارى، من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 4 مساءاً لتجديد رخص تسيير جميع أنواع المركبات.

وأهابت الوزارة، بجميع المواطنين المترددين على وحدات المرور الإلتزام بكافة الإجراءات الوقائية والإحترازية وضرورة إرتداء “الكمامة” كشرط أساسى للتردد على وحدات المرور، وسيتم الإعلان لاحقاً عن مواعيد فتح تقديم باقى الخدمات للمواطنين بوحدات المرور.

وحدات المرور تبدأ في تجديد رخص تسيير السيارات اعتباراً من الأحد القادم

و بدأت وحدات التراخيص، فى استقبال المواطنين الراغبين فى ترخيص مركباتهم لأول مرة.

وشهدت وحدات التراخيص التزام المواطنين بارتداء “الكمامات” أثناء ترددهم على الوحدات حرصا على سلامتهم وسلامة العاملين داخل الوحدات.

يأتى ذلك تزامنا مع إتاحة التجديد من خلال بوابة وزارة الداخلية “بوابة مرور مصر” على شبكة الإنترنت لترخيص المركبات الملاكى المرخصة والتى سعتها اللترية أقل من (2030 سى سى) وغير مطلوبة للفحص الفنى الدورى ولايوجد عليها حظر، وتسليم الرخصة بمحل الإقامة من خلال منافذ “فورى”.

وذلك فى ضوء ما تقرر بشأن بدء العمل بوحدات الترخيص على مستوى الجمهورية اعتبارا من اليوم الأحد الموافق 26 الجارى لترخيص المركبات الجديدة لأول مرة، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التى تضمن سلامة المواطنين.

الداخلية تبدأ اليوم العمل بوحدات المرور.. وتشديد أمني على ارتداء الكمامات

 

تابع مواقعنا