الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس محامِ واثنين من أقاربه لقتلهم نجل عمه بـ”فأس” في نهار رمضان بالشرقية

القاهرة 24
حوادث
السبت 09/مايو/2020 - 12:23 م

أصدرت نيابة الحسينية العامة، برئاسة المستشار محمد جاد، وإشراف المستشار أحمد خفاجي، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم السبت، قرارًا بحبس محمي واثنين من أقاربه لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهم بالاشتراك في قتل نجل عمهم بـ”فأس”؛ بسبب خلافات بينهم على تطهير الصرف الخاص بقطعة أرض زراعية مشتركة بينهم بدائرة مركز شرطة صان الحجر.

البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى “الحسينية” المركزي، “إ.ال.ال” 58 سنة، موظف بالإدارة الزراعية بصان الحجر، جثةً هامدةً متأثرًا بإصابته بجرح غائر في رأسه.

محامِ ومهندس يقتلان نجل عمهما بـ”فأس” بعد خلافات على تطهير صرف أرض زراعية بالشرقية

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ثلاثة من أبناء عمومة المجني عليه، وهم كل من: “محمد.أ.ي.ح” 37 سنة، محامي، و”يسري.ي.إ.ح” 41 سنة، حاصل على بكالوريوس علوم زراعية، و”شهاب الدين.م.ي” 20 سنة، طالب، إثر نشوب مشادة كلامية بينهم وبين المجني عليه بسبب الخلاف على قطعة أرض بمساحة 22 قيراط، ميراث مشترك بينهم.

وتبين أنه حال نزول جرار زراعي للأرض المتنازع عليها لحرثها، حاول المجني عليه منع الجرار، ليقوم أبناء عمومته (المتهمين) بمحاولة غلق مروي مائي له، ما أدى لحدوث مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة استعان خلالها المحامي بقطعة حديدية من داخل سيارته وهشَّم بها رأس المجني عليه، قبل أن يصطحب المتهمان الثاني والثالث ويتوجهان إلى مركز الشرطة لتسليم أنسفسهم خوفًا من ردة فعل أسرة المجني عليه.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2921 جُنح صان الحجر لسنة 2020، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى “الحسينية” المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، قبل أن تأمر بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

ضبط عامل ضرب والدته بـ”فأس” لرفضها غسل ملابسه بالشرقية

تابع مواقعنا