الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر أمنى يكشف حقيقة اتهام أمين شرطة بالتنمر ومنع متعافية كورونا من الخروج بالدقهلية

القاهرة 24
حوادث
السبت 20/يونيو/2020 - 12:46 ص

على خلفية تداول مقطع فيديو بأحد المواقع الإخبارية متضمناً إستغاثة ممرضة بإحدى المستشفيات تضررت خلاله من بعض جيرانها لتهديدها والإساءة إليها عقب خروجها من منزلها الكائن بدائرة “مركز شرطة بنى عبيد – محافظة الدقهلية” بعد تعافيها من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وكذا تضررها من أحد أمناء الشرطة من قوة المركز لتواطؤه مع جيرانها – على حد زعمها – بمنع شقيق زوجها من تحرير محضر بالواقعة.

بالفحص تبين تحرير محضر بتاريخ 16 يونيو الجارى بمركز شرطة بنى عبيد بشأن مشاجرة بين “شقيق زوج الممرضة” ، و”عامل وشقيقته – مصابان بجروح وكدمات” لتضرر العامل وشقيقته من قيام زوج الممرضة بوضع كمية من الرمال أمام منزلهما وتبادلهم التعدى بالضرب . 

كذلك تبين ورود خطاب مديرية الشئون الصحية يفيد أن المذكورة تخضع للعزل المنزلى لمدة 14 إعتباراً من يوم 9 حتى 23 الجارى لإصابتها بفيروس كورونا وكذا المخالطين لها ” زوجها ووالدته” بما يتنافى مع أقوالها.

بمواجهتها أيدت ما جاء بالفحص وعدلت عن إتهامها لأمين الشرطة المذكور وأضافت بتضررها من جيرانها لعدم سماحهم لها بالنزول لإصابتها بالفيروس نظراً لخضوعها للعزل المنزلى،  وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الصحة تبرز تبرع محافظ الدقهلية ببلازما الدم بعد تعافيه من فيروس كورونا

الأمن يوضح تفاصيل فيديو زفة عروسين على “حنطور” بالدقهلية

تابع مواقعنا