الثلاثاء ٠٢ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

تفاصيل ضبط فتاة الـ”تيك توك” بسنت محمد (بيان)

بسنت محمد فتاة التيك توك

أعلنت وزارة الداخلية رسميًا تفاصيل ضبط رجال مباحث الإدارة العامة لحماية الأداب العامة فتاة الـ “تيك توك بسنت م”، بتهمة نشر مقاطع خادشة للحياء العام ومنافية للأداب العامة على مواقع التواصل الاجتماعي.

بلاغ ضد بسنت محمد يتهمها بنشر فيديوهات على تيك توك تخدش الحياء العام

وبحسب بيان أمني ذكرت تفاصيله فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما الجرائم المستحدثة عبر المواقع الإلكترونية، فقد تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط طالبة، مقيمة بدائرة قسم شرطة الرمل أول،  لقيامها بنشر مقاطع فيديو خادشة للحياء ومنافية للآداب العامة على مواقع التواصل الإجتماعي”.

حجز فتاة الـ”تيك توك” بسنت محمد.. ومصدر: ضبطناها في الشارع

وأعلنت وزارة الداخلية اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الفتاة المتهمة، وملاحقة كل الخارجين عن القانون، وناشري الأعمال المنافية للأداب العامة للحفاظ على المجتمع والأداب العامة.

وناشدت وزارة الداخلية وجهات التحقيق في عديد من البيانات أولي الأمر بضرورة الحفاظ على أبنائهم وبناتهن، وحسن رعايتهم ومراقبتهم حتى لا ينزلقوا إلى مواطن الخطر وما يعرضهم للمسائلة القانونية.

القبض على بسنت محمد فتاة الـ”تيك توك” وبحوزتها مقطع جنسي

وفي بيانات سابقة لها، شددت النيابة العامة، على ضرورة التزام الوالدين بمسؤوليتهما الدائمة عن أبنائهما، المبنية على الثقة المتزايدة بينهم، والعودة بهم إلى القيم والمبادئ الأخلاقية والدينية التي أُسس عليها هذا المجتمع العريق، بصورة عملية تناسب أعمارهم وأحوالهم، يرونها خُلُقًا حيًّا خلال صحبتهم الدائمة لهم، دون الاكتفاء بوعظهم وإرشادهم.

كما أشارت النيابة العامة إلى ضرورة حِرص الآباء على مشاركة أبنائهم في مواجهة أزماتهم، بصراحة متبادلة بينهم، يشملها حنان وعطف الوالدين عليهم، وطمأنتهم بأن لكل عقبة مخرجاً، ولكل ابتلاء وخطأ اقترفوه توبةً وإصلاحاً وصُلحاً، وتوعيتهم بأن تقديس الحرمات وصونها أمر متبادل، فمن لم يَصن عِرض غيرِه لن يُصانَ عِرضه، ومَن نبذَ الرذائل كفلَ الحماية لنفسه وأهله.

النائب العام يأمر بحبس أب عرَّض أمن وحياة نجله ذي الاحتياجات الخاصة للخطر

وأهابت النيابة العامة بالمواطنين الإبلاغ عما يريبُهم وشكاواهم والأدلة المؤيدة لها إلى حُرّاس العدالة في هذا الوطن من أعضاء النيابة العامة وسائر أجهزة الأمن ومؤسسات الدولة المختصة، بدلاً من تشييرها لمن لا علم له ولا اختصاص؛ ليستمعوا إليها ويدققوها ويتحققوا منها ويستنبطوا ما وراءها، ويكونوا بذلك قد أدوا ما عليهم من واجبِ ردِّ الأمر إلى المختصين ليعلموه ويستنبطوا منه ما يلزم القيام به لنفع الناس، ومنع حصول الإرجاف والالتباس في المجتمع.

وناشدت المواطنين : يا أيها المواطنون عاونوا مؤسسات وطنكم في القيام بواجباتها، وحماية حقوقكم وصيانة أعراضكم، أدوا بذلك واجبكم أمام رَبِّكم ووطنكم وضمائركم.. ويا أيها الشباب اعلموا أن انشغال البعض منكم بغير علم نافع أو نشاط صالح، وانعزالهم عن آبائهم وأهليهم، قد أوقعهم فرائس لشهوات أودت بهم ومستقبلهم مع حداثة أعمارهم.

وسوم أجهزة وزارة الداخلية الأداب العامة النائب العام بسنت محمد فيديوهات إباحية مقاطع جنسية وزارة الداخلية

مواضيع متعلقة

عاجل مصادر: توجيه رئاسي بمنح المتفوقين من أوائل الجامعات والثانوية العامة شقق سكنية (خاص)