الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية: مد العمل بإدارات المرور لـ5 مساء.. وعلى مالكي السيارات التوجه للأهمية (صور)

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 20/يوليو/2020 - 02:22 م

ناشدت وزارة الداخلية، بالمواطنين مالكي المركبات بكافة أنواعها بسرعة التوجه إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية لتركيب الملصق الإلكتروني، وكذا استبدال اللوحات المعدنية القديمة أرقام فقط  باللوحات الجديدة المؤمنة حروف، أرقام دون الحاجة للانتظار لموعد الفحص وتجديد التراخيص.

    

وقالت الوزارة في بيان لها : في إطار الحرص على سرعة تفعيل المنظومة وتحقيق الأهداف المرجوة تهيب الوزارة بمالكي المركبات بـ النسبة لمالكي المركبات سارية الترخيص سرعة التوجه إلى وحدة المرور المختصة لتركيب الملصق الإلكتروني للمركبة، حتى في حال  عدم حلول موعد الفحص الفني الدوري.

منظومة المرور الجديدة
منظومة المرور الجديدة

وتابع البيان : يقتصر تقديم الخدمات المرورية إلكترونياً على المركبات التي قامت بتركيب الملصق الإلكتروني، وذلك خلال مهله زمنية مدتها  ثلاثة أشهر بدأت اليوم، سيتم بعدها اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

منظومة المرور الجديدة
منظومة المرور الجديدة

وأضاف البيان : عقبا انتهاء المهلة المقررة يتم إرجاء تقديم كافة الخدمات المرورية لمالكي السيارات من استخراج أو تجديد رخصة القيادة أو طلب استصدار المستخرجات المرورية المختلفة إلا بعد تركيب الملصق الالكتروني للمركبة.

بالنسبة لمالكي المركبات منتهية الترخيص سرعة التوجه إلى وحدة المرور المختصة لتجديد الترخيص وتركيب الملصق الإلكتروني، تجنباً لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وأعلنت وزارة الداخلية مد فترات العمل بوحدات المرور على مستوى الجمهورية حتى الساعة الخامسة مساءاً ولحين الانتهاء من المنظومة، وذلك تيسيراً على المواطنين.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى إدارة الحركة المرورية إلكترونياً.

تابع مواقعنا