الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طفلة تطعن والدها العامل بسبب تعديها على والدتها في الخانكة

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 11:13 م

شهدت قرية أبو زعبل التابعة لمركز الخانكة في محافظة القليوبية حادثًا مأساويًا، حيث لقي حداد مسلح مصرعه إثر قيام ابنته بطعنه بسكين المطبخ دفاعاً عن والدتها بعد قيامه بضربها ضربا مبرحا ليسقط غارقا في دمائه.

بداية الواقعة بتلقي العميد خالد محمدي رئيس مباحث القليوبية، إخطاراً من المقدم محمد حبيش معاون مباحث مركز الخانكة، وتبين من التحريات حدوث مشاجرة بناحية عزبة الرمل التابعة لقرية أبو زعبل بالخانكة.

“متعاكسش مراتى”.. “القاهرة 24” في مسرح جريمة مقتل كهربائى بولاق على يد جاره 

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كل من “إبراهيم. م”، 42 عامًا، حداد مسلح، توفى إثر إصابته بجرح طعني بالصدر، وزوجته “فايزة.م”، 36 عامًا ربة منزل بسبب خلافات زوجية مستمرة بينهما تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتوفى بالتعدي عليها بالضرب المبرح وهو الأمر الذي أثار حفيظة ابنتهما “ياسمين”، 16 عامًا طالبة حيث استلت سكين المطبخ واندفعت نحو والدها وطعنتة بالسكين في صدره فسقط غارقا في دمائة ولقي مصرعه في الحال

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمة وتحريز السلاح المستخدم في الواقعة، واعترفت المتهمة أمام رجال المباحث أن والدها دائم التعدي عليها بالضرب والسب هي ووالدتها، وعندما شاهدته يتعدي بالضرب المبرح على والدتها، استشاطت غيظا، واستلت السكين وطعنته في صدره فلفظت انفاسه.

جثة على الطريق.. مصدر أمني يكشف تفاصيل وفاة شاب على أحد طرق أكتوبر

تابع مواقعنا