الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من المصري المعتدى عليه في الكويت: لم أتنازل (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الأحد 26/يوليو/2020 - 07:29 م

قال وليد صلاح، المصري العامل بجمعية “صباح الأحمد” بدولة الكويت، الذي تم الاعتداء عليه بالضرب من قبل مواطن كويتي، اليوم، إنه حدثت مشادة بينه وبين الكويتي أثناء وقوفه على “ماكينة الكاشير”، الأمر الذي وصل لحد أنه تعدى عليه بالصفع على وجهه ثلاث مرات.

وأضاف وليد، في تصريحات لصحيفة “المجلس” الكويتية، إنه لا يتنازل عن حقه، موجهًا الشكر لمن تعاطفوا معه في هذا الموقف، قائلا: “بشكر القانون الكويتي”.

وفي وقت سابق، بدأت إجراءات التحقيق مع الكويتي المتهم بالاعتداء على الشاب وليد صلاح، أحد المصريين العاملين بجمعية “صباح الأحمد” بدولة الكويت.

يأتي ذلك بعد تعرض الأخير للضرب من قبل مواطن الكويت، وعلى إثره تقدم ناصر ذعار العتيبي، رئيس الجمعية، باستقالته، تعبيرًا عن استيائه وغضبه الشديد بسبب ضياع حق المواطن المصري، معلنًا استقالته.

صفعه 3 مرات.. كويتي يعتدى على مصري يعمل “كاشير” في سوبر ماركت بالكويت (فيديو)

وفي فيديو تم تداوله على موقع “تويتر”، يظهر فيه ما حدث، ويظهر المواطن الكويتي ملوحًا بيده للمواطن المصري، وبعدها تعدى عليه ضربًا على رأسه، ثلاث مرات، وبجانبه سيدة تحاول الإمساك بيده، وتدخل الأمن الموجود وأحد الزبائن الموجودين في المكان نفسه.

أول تعليق من رئيس جمعية بالكويت قدم استقالته اعتراضًا على ضرب مصري أثناء عمله (فيديو)

وأكد ناصر العتيبي، رئيس الجمعية، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أن وزير الداخلية، ووزير التجارة والصناعي الكويتيين يبديان اهتمامًا كبيرًا بالقضية، خاصة وأنه يتم التعامل معها على أنها شخص تجاوز القانون فحسب، وليس مصري أو كويتي على الإطلاق.

تابع مواقعنا