الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الداخلية”: لا خدمات مرورية أو تراخيص إلا بعد تركيب الملصق الإلكتروني

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 27/يوليو/2020 - 11:57 ص

تواصل وحدات المرور على مستوى الجمهورية، استقبال المواطنين لتركيب الملصق الإلكتروني لمركباتهم، وكذا استبدال اللوحات المعدنية القديمة -أرقام فقط- باللوحات الجديدة المؤمنة حروف وأرقام.

أهابت وزارة الداخلية بالمواطنين مالكي المركبات بكافة أنواعها بسرعة التوجه إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية لتركيب الملصق الالكتروني، واستبدال اللوحات المعدنية دون الحاجة للانتظار لموعد الفحص وتجديد التراخيص، وذلك خلال المدة الزمنية المحددة لمدة ثلاثة أشهر والتي بدأت من يوم الاثنين الموافق 20 يوليو 2020، يتم بعدها اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين.

مرور الجيزة ووحدة تراخيص الدقي يستقبلان المواطنين (فيديو)

ملصق الكتروني
ملصق الكتروني

وأعلنت وزارة الداخلية، أنه عقب انتهاء المهلة المقررة سيتم إرجاء تقديم كافة الخدمات المرورية لمالكي السيارات من استخراج أو تجديد رخصة القيادة أو طلب استصدار المستخرجات المرورية المختلفة إلا عقب تركيب الملصق الإلكتروني للمركبة.

ملصق الكتروني
ملصق الكتروني

وأعلنت الوزارة، أنه تيسيرًا على المواطنين سيتم مد فترات العمل بوحدات المرور على مستوى الجمهورية حتى الساعة الخامسة مساءً، ولحين الانتهاء من المنظومة، يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى إدارة الحركة المرورية إلكترونياً.

شاهد تجهيزات المقر الجديد لإدارة مرور الجيزة ووحدة تراخيص الدقي بمدينة 6 أكتوبر (صور)

تابع مواقعنا