الاثنين ٠٨ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

تجديد حبس ريناد عماد فتاة “تيك توك” 45 يومًا لاتهامها بنشر الفسق والفجور

ريناد عماد

جددت محكمة شمال الجيزة، اليوم السبت، حبس المتهمة منة الله عماد وشهرتها ريناد عماد، على خلفية اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي “التيك توك”، وتقديم محتوى وفيديوهات خادشه للحياء وتتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة 45 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكانت تمكنت الإدارة العامة للآداب، من ضبط المتهمة “منة الله” داخل كافيه بالدقي مملوك لنجل فنان شعبي شهير، وذلك بعد رصدها وهي تقوم بتقديم فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي التيك توك، تحتوي على مواد إباحية وخادشه للحياء العامة، فضلا عن فيديوهات جنسية لها.

تجديد حبس ريناد عماد فتاة تيك توك 15 يوماً

وتمكنت الإدارة العامة للآداب، من ضبط المتهمة “منة الله” داخل كافيه بالدقي مملوك لنجل فنان شعبي شهير، وذلك بعد رصدها وهي تقوم بتقديم فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي التيك توك، تحتوي على مواد إباحية وخادشه للحياء العامة، فضلا عن فيديوهات جنسية لها.

وبمواجهة المتهمة الفيديوهات الخاصة بها أعترف بقيامها بتصويرها وأنها تقوم بممارسة الدعارة مع الشباب مقابل مبالغ مالية، وأكدت المتهمة أن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هي السبب في انتشار موجة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسوم الأمن العام الحوادث الفسق والفجور فتاة تيك توك مكحاكمة

مواضيع متعلقة

عاجل اليوم العالمي للمرأة.. السيسي مهنئًا السيدة المصرية: المصدر الأول للحكمة