الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متهم هارب وشهم حاول إنقاذه.. ننشر تحقيقات النيابة في واقعة غرق شخصين بالمحمودية

القاهرة 24
حوادث
الأحد 16/أغسطس/2020 - 12:51 م

فتحت نيابة ثان الرمل بالإسكندرية، اليوم الأحد، تحقيقا موسعا في واقعة غرق شخصين أسفل كوبري العوايد بترعة المحمودية شرقي المدينة، أحدهما متهم حاول الهرب من الشرطة والآخر أراد إنقاذه فغرق معه.

وأمرت النيابة خلال تحقيقاتها التي تجريها تحت إشراف المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، بتشريح الجثتين لمعرفة سبب الوفاة، وسؤال أفراد الحراسة والشهود، وتفريغ كاميرات المراقبة بموقع الحادث.

أمن القاهرة: ضبط 18 ألف لتر سولار داخل مخزن بدون ترخيص في المرج (صور)

تلقى قسم شرطة الرمل ثان، أمس، بلاغا من إدارة شرطة النجدة يفيد وجود غرقى بترعة المحمودية بمنطقة العوايد، وانتقل ضباط القسم وقوات الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص أنه أثناء ترحيل مباحث السكة الحديد لـ 3 أشخاص صادر ضدهم أحكام قضائية إلى أقسام الشرطة، استغل أحدهما ويدعى “أ.ع.ال” 34 عاما، تهدئة سيارة الشرطة سرعتها أسفل كوبري العوايد وحاول الهرب.

العثور على جثة مجهولة في بحر “أبو الأخضر” بالشرقية

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم، الصادر ضده حكم بالحبس سنة في قضية مخدرات، تمكن من فك “الكلابش” الذي يجمعه بمتهم آخر، ودفع فرد الشرطة، وقفز من السيارة في مياه الترعة محاولا الهرب، رافضا محاولات الشرطة لإنقاذه بواسطة حبل.

وحسب رواية شهود عيان خلال تحقيقات النيابة فأكدا أن شخصين من أهالي المنطقة حاولا إنقاذ المتهم من الغرق، دون علمه بتفاصيل الواقعة فلقي أحدهما مصرعه ويدعى “إ.س” 35 عاما، سائق، مقيم عزبة خورشيد، وجرى إنقاذ الآخر.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة ثان الرمل، وتم نقل الجثتين لمشرحة الإسعاف بكوم الدكة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا