الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 6 ثلاجات لحفظ المجمدات بها 5 أطنان لحوم وأسماك فاسدة بالقليوبية

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 10:35 ص

تمكنت مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية من ضبط 6 ثلاجات، لحفظ المجمدات والسلع الغذائية، عثر بها على 5،5 طن مجمدات عبارة عن اسماك مختلفة الأنواع، ولحوم ودواجن غير صالحه للاستخدام الآدمى، وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من العقيد أحمد عبد العليم رئيس مباحث التموين، يفيد قيام الإدارة بشن حمله مكبرة استهدفت عددا من الثلاجات التى تقوم بحفظ المجمدات والسلع الغذائيه، للتأكد من سلامة المخزون

أسفرت الحمله فى قليوب عن ضبط ثلاجه لحفظ المجمدات، لقيام المسؤلين عنها بتخزين “رنجة وأسماك” تم ضبط منها 300 صندوق بإجمالى وزن 1500 كيلو، وورد تقرير الطب البيطرى يفيد أن المضبوطات توجد بها تغير فى الخواص من حيث الملمس والرائحة، وغير صالحه للاستخدام الآدمى.

كما تم ضبط ثلاجة بها أسماك ومصنعات لحوم عبارة عن “سجق” عثر بها على 213 كيلوجراما وبالكشف عنها تبين عدم صلاحيتها للاستخدام.

وفى مدينة العبور تم ضبط ثلاجتين الأولى بها 200 كيلو جرام سمك “سلمون”، وبالكشف عنه تبين أنه “فاسد” والثلاجة الثانية عثر بها على 600 كيلو جرام سمك فيليه، وأفاد تقرير الطب البيطرى بأن به تغير فى الخواص والملمس.

وفى القناطر الخيرية تم ضبط ثلاجة تابعة لهيبر شهير، عثر بها على 90 كيلوجراما كبده وسجق وجمبرى، غير صالحة للاستخدام وضبط ثلاجة فى شبين القناطر، لحفظ اللحوم والسلع الغذائية عثر بها على 3 أطنان دواجن وأجزاء دجاج فاسد.

بأسلوب الخطف.. القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة “الموبيلات”

تابع مواقعنا