السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 120 ألف حفاضة أطفال مجهولة المصدر بالفيوم

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 02:20 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 120 ألف حفاضة أطفال مجهولة المصدر بالفيوم.

البداية كانت عندما تمكنت وحدة مباحث التموين بمديرية أمن الفيوم من ضبط 120000 مائة وعشرون ألف حفاضة أطفال مجهولة المصدر وغير مطابقة للمواصفات القياسية بحوزة قائد سيارة نقل بالقليوبية.

يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية في مكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما في مجال الرقابة على السلع المتداولة والتأكد من صلاحيتها والتصدي لحالات الغش التجاري واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفى سياق آخر، تمكنت مباحث التجمع الأول بالقاهرة، من ضبط المتهم بسرقة مبلغ مالي 1250000 جنيه من داخل مكتب مدير وشريك بشركة لصناعة المفروشات.

كانت البداية عندما ورد بلاغ الى قسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة من مدير وشريك بشركة لصناعة المفروشات، يفيد اكتشافه سرقة مبلغ مالى1250000 جنيه من داخل المكتب الخاص به بمسكنه.

و بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية “سائق لدى المجنى عليه”.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأقر بأنه نظراً لطبيعة عمله كسائق لدى المجنى عليه وعلمه بثرائه، فقد إعتاد على سرقة مبالغ مالية من داخل مكتبه “محل الواقعة” على مدار 3 سنوات بأسلوب “المغافلة” وبتاريخ الواقعة تمكن من الاستيلاء على المبلغ المالي.

كما تم ضبط مبلغ مالي 122000 جنيه متحصلات وقائع السرقة، وأضاف بقيامه بشراء سيارتان من متحصلات وقائع سرقة المجنى عليه تم بإرشاده ضبط السيارتان بمكان إخفائهما.

كما تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ ايضًا:

ضبط 20 طن منظفات صناعية بمصنع بشبرا الخيمة و38450 عبوة مجهولة المصدر

ضبط 18 طن مواد غذائية مجهولة المصدر في حملة تموينية بالشرقية

 

تابع مواقعنا