الجمعة ٠٥ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

جهود مكثفة لضبط قاتل خليجية بالهرم وحارس عقار في دائرة الاتهام

جثة

جهود مكثفة يبذلها فريق البحث المكلف بكشف ملابسات مقتل سيدة خليجية الجنسية داخل شقتها بمنطقة الطالبية -هرم، بعد العثور على جثتها داخل شقتها في حالة تعفن، في وقت تشير أصابع الاتهام إلى عدد من المشتبه فيهم من بينهم حارس العقار الذي اختفي في وقت متزامن لوقوع الجريمة.

تلقي اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا بالعثور علي جثة سيدة تحمل جنسية عربية داخل شقتها بالطالبية.

وانتقلت علي الفور قوات الأمن وتبين من الفحص أن الجيران أبلغوا بانبعاث رائحة كريهة من الشقة وبكسر باب الشقة بعد استئذان النيابة العامة تم العثور علي جثة قاطنة الشقة مصابة بعدة إصابات وفي حالة شبه تعفن رمي.

وكلف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة وتحديد هوية الجاني والدافع وراء ارتكابه لها، وبدأ فريق البحث بقيادة العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة في فحص علاقات المجني عليها وخلافاتها والمترددين عليها واستجواب الجيران وسكان العقار وتبين لفريق البحث اختفاء حارس العقار في وقت معاصر لاختفاء القتيلة داخل شقتها.

تم إعداد عدة مأموريات وأكمنة ثابتة ومتحركة للبحث عن حارس العقار واستكمال البحث لبيان مدى تورطه في الجريمة، وكذلك فحص عددا من المشتبه فيهم كما يعمل فريق من المعمل الجنائي للوصول إلى أي شواهد أو أدلة تتيح كشف لغز الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقتل خليجية داخل شقتها بالطالبية.. والبحث عن حارس العقار

وسوم الأمن العام الحوادث النيابة العامة تحريات المباحث قاتل خليجية وزارة الداخلية

مواضيع متعلقة

عاجل نقطة ومن أول السطر.. هل يلمح رامي عباس لرحيل محمد صلاح؟!