الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أغواه الشيطان.. القبض على متهم بسرقة خزينة “ماركت” شهير

القاهرة 24
حوادث
الأحد 13/سبتمبر/2020 - 01:14 م

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات واقعة سرقة خزينة من داخل سوبر ماركت بالإسكندرية وضبط مرتكب الواقعة وإعادة المسروقات .

ورد لقسم شرطة برج العرب بمديرية أمن الإسكندرية بلاغ من مالك سوبر ماركت كائن بدائرة القسم بإكتشافه سرقة خزينة حديدية “صغيرة الحجم” من داخل السوبر ماركت ملكه تحوي مبلغ مالي- كمية من السجائر .

على الفور تم تشكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية توصلت تحرياته إلى أن وراء إرتكاب الواقعة عاطل له معلومات جنائية.

أب يقتل نجله “العاق” بالشرقية.. ويعترف: “مُدمن وبيضرب أمه”

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه من خلال عدة أكمنة برئاسة قطاع الأمن العام أسفر إحداها عن ضبطه، وبمواجهتهما توصلت إليه التحريات أقر بها وإعترف بإرتكابه الواقعة وقرر بتمكنه من الدلوف لداخل السوبر ماركت عقب غلقه والإستيلاء على الخزينة والخروج بها، وقاما بإستقلال دراجة نارية “تروسيكل- بدون لوحات معدنية”.

وأضاف أنه توجه عقب ذلك إلى منزله وتمكنه من كسر باب الخزينة وفتحها والإستيلاء من داخلها على مبلغ 55 ألف جنيه – كمية من السجائر والتخلص من الخزينة بإلقائها بمنطقة الملاحات بدائرة القسم وتم بإرشاده ضبط المسروقات- الدراجة النارية – الأدوات المستخدمة في فتح الخزينة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا