الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“جوزاة عرفي بـ60 ألف جنيه”.. قواد يعرض زوجته على “فيس بوك” لراغبي المتعة

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 04:01 م

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص وسيدة لقيامهما بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى عبر شبكة الإنترنت.

رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي، وجود إحدى الصفحات الإلكترونية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تحتوى على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التي يبدى من خلالها المُعلن استعداده لإحضار فتاة لمُمارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى لمدة أسبوع تحت ستار الزواج العرفي.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد القائم على الدائرة الصفحة، وتم ضبطه وبصحبته إحدى السيدات مقيمة بالجيزة أثناء تواجدهما بمنطقة الدقي بالجيزة.

وبمواجهتهما أقر المتهم الأول بقيامه بتسهيل واستغلال المتهمة الثانية في الأعمال المنافية للآداب عبر شبكة الإنترنت تحت ستار الزواج العرفي محدد المدة، مقابل مبلغ مالي قدره 60 ألف جنيه لمدة أسبوع ، وأضاف أنه قد أنشأ تلك الصفحة المُشار إليها لذات الغرض.

كما أقرت المتهمة الثانية باعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال المتهم الأول نظير مبالغ مالية يتقاسمونها فيما بينهما، وعثر بحوزتهما على 2 هاتف محمول أحدهما خاص بالمتهم الأول محملا عليه الرسائل والمحادثات الخاصة تؤكد نشاطهما، مبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي.

اقرأ ايضًا:

الجنس الحرام .. ضبط سيدتين لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى ( تفاصيل)

الزبائن من مواقع التواصل.. القبض على سيدتين بتهمة ممارسة الدعارة في مدينة نصر

 

تابع مواقعنا