الأربعاء ٠٣ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

ضبط كمية من مخدر الحشيش بحوزة سيدة أثناء عبورها نفق الشهيد أحمد حمدي

ضبط حشيش - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط 10 طرب حشيش بحوزة سيدة، حيث اعترفت بحيازتها للمواد المخدرة.

وتمكنت الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس من ضبط  10 طرب لمخدر الحشيش وزنها كيلو جرام، وهاتف محمول بحوزة سيدة، أثناء عبورها نفق الشهيد أحمد حمدي من الجهة الشرقية مستقلة إحدى سيارات الأجرة، وبمواجهتها اعترفت بحيازتها للمواد المخدر المضبوطة بقصد الإتجار، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وفى سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سيدة للترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي بمدينة نصر.

رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي، وجود صفحة على أحد المواقع الإلكترونية تحتوى على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التي تبدي خلالها المُعلنة على ممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد هويتها، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، وتبين أنها بدون عمل، مقيمة بدائرة قسم شرطة حلوان، وبمواجهتها أقرت باعتيادها على ممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر شبكة الإنترنت مقابل مبلغ مالي.

وأضافت بإنشائها الصفحة للترويج للأعمال المنافية للآداب، كما عثر بحوزتها على هاتف محمول يحتوي على الرسائل والمحادثات الداله على نشاطها المؤثم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.

اقرأ ايضًا:

سقوط شقيقين بحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الحشيش والهيروين

أمن الإسماعيلية يضبط تاجري مخدرات قبل بيعهما مخدر الحشيش أثناء إجازة العيد

وسوم الاجهزة الامنية الاعمال المنافية للاداب ضبط مخدرات مدينة نصر

مواضيع متعلقة

عاجل أول ظهور للمخرج خالد يوسف بعد عودته من الخارج للمشاركة في جنازة شقيقه