رئيس التحرير
محمود المملوك

تعرف على آخر أخبار قضية سيدة كفر الشيخ أمام النيابة

القاهرة 24

آخر أخبار قضية سيدة كفر الشيخ، هكذا يبحث متابعي واقعة تحرير زوج محضر بالزنا والاشتراك في شبكة دعارة دولية ضد زوجته بعد عثوره على 113 مكالمة صوتية و73 فيديو إباحي، و33 رسالة صوتية جنسية، كما عثر على 632 صورة جديدة، على هاتفها، إذ تصدرت تلك الواقعة محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بهدف الحصول على آخر أخبار القضية المعروفة إعلاميًا بقيضة سيدة كفر الشيخ.

وفيما يلي يرصد “القاهرة24” آخر أخبار قضية سيدة كفر الشيخ، وفقًا لما توصلت إليه تحقيقات النيابة العامة، وتحقيقات وزارة الداخلية بشأن تورط ضابط في الواقعة.

آخر أخبار قضية سيدة كفر الشيخ

تضمنت آخر أخبار قضية سيدة كفر الشيخ، تورط ضابط شرطة، في الواقعة بعد ظهوره في العديد من الصور _أحدها يرتدي بدلته الشرطية يحمل رتبة نقيب_ كما ظهر في بعض الصور الخادشة للحياء.

وأشار محام زوج سيدة كفر الشيخ، إلى عثورهم على 632 صورة جديدة على هاتفها، ليصل إجمالي ما تم ضبطه 113 مكالمة صوتيه جنسية و73 فيديو إباحي لها مع أحد الأشخاص، و33 رسالة صوتية، و 632 صورة جديدة.

وفي تصريح لـ “القاهرة 24” أشار مصدر أمني بوزارة الداخلية إلى أن الضابط المتورط، في واقعة سيدة كفر الشيخ، تبين من الفحص أنه يعمل ضابطًا في مطار القاهرة الدولي، كما أظهر الفحص المبدئي عن وجود محادثات عبر موقع التواصل الاجتماعي “واتس اب” بين السيدة والضابط، ووجود صور لمحادثات بين الضابط وآخرين، تشير إلى تسهيل بعض الأمور لهم من خلال مطار القاهرة.

وأضاف المصدر إلى أن بعض المحادثات تضمنت وجود مواعيد بين سيدة كفر الشيخ والضابط في شقة بنطاق حي حدائق الأهرام بمحافظة القاهرة.

البداية كانت في عام 2017 بعدما أنجبت السيدة طفلتين، وطالبت بالسفر إلى دولة الإمارات، للعمل في مصنع ملابس، وبنهاية عام 2019، فوجئ زوجها برسائل على تطبيق واتس أب الخاص به، من رقم مجهول من دولة الإمارات، تتضمن صور تظهر زوجته بصور عارية.

وبتوجهه إلى مباحث الإنترنت بطنطا لتحرير محضر، وعقب عودتها من السفر، أكدت على أن تلك الصور سرقت من هاتفها السابق، وبتدخل أهل الدين، وتنازل عن المحضر.

سقوط سيدة كفر الشيخ

وبعد تنازله عن المحضر سافر زوج سيدة كفر الشيخ، معها للإمارات للتأكد من صحة عملها، ومكث معها لمدة شهر، وعاد مرة أخرى للبلاد، ووفقًا لما أشار محام زوج السيدة، أنه فوجئ منذ شهر بتلقي عدة رسائل من ذات الرقم السابق تتضمن مقاطع فيديو إباحية تظهر فيها زوجته، كما تتضمن مقاطع صوتية لها، ومكالمات مسجله.

وأوضح أن تلك المضبوطات تشير إلى ممارسة زوجته للرذيلة مع المدعو” و. م. م. ع” إماراتي الجنسية، إضافة إلى تكوينهم شبكة دعارة دولية، تستخدم تطبيقات التواصل الاجتماعي، لتسهيل ممارسة الدعارة بهدف الربح المادي.

الإبلاغ عن سيدة كفر الشيخ

وبمطالعة هاتفها فوجئ برسائل ومكالمات مع أشخاص آخرين تسقطبهم لممارسة الجنس مقابل الربح، ليتوجه إلى قسم أول كفر الشيخ التابع له وتحرير محضر ضد زوجته يتهمها وعشيقها بارتكاب الزنا برقم 2826 لسنة 2020 إداري.

وفي محضر أخر طالب بمنع زوجته من السفر، ووضع عشيقها إماراتي الجنسية على قوائم ترقب الوصول ومخاطبة الإنتربول للقبض عليه وإحضاره إلى مصر.

تحقيقات النيابة في قضية سيدة كفر الشيخ

وأمرت نيابة بندر كفر الشيخ في تحقيقاتها باستعجال تقارير اللجنة الفنية المختصة بفحص الفيديوهات، واستدعائها سيدة كفر الشيخ لمواجهتها بالمضبوطات، و طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ أيضا..

عقب نشر “القاهرة 24” وزارة الداخلية تحقق في تورط ضابط مع سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا

تورط ضابط ومنع من السفر.. تفاصيل قضية سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا في 73 مقطع إباحي