الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط مسئول بأحد المطاحن للاستيلاء على الدقيق المدعم بالقليوبية

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 11:54 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط المدير المسئول عن أحد مطاحن الدقيق البلدى المدعم بالقليوبية، لقيامه بالاستيلاء على 182 طن دقيق بقيمة 2,5 مليون جنيه.

ووردت معلومات إلى إدارة شرطة التموين بمديرية أمن القليوبية، تفيد وجود عجز بأحد المطاحن التابع لإحدى الشركات، الكائن بدائرة قسم شرطة ثان بنها، والمصرح له بإنتاج الدقيق البلدى استخراج 82% والذى يصرف بنظام الحصص للمخابز البلدية لإنتاج الخبز البلدى المدعم من قِبل الدولة، والقيام بالتصرف فى كميات كبيرة من الدقيق البلدى، وذلك لتحقيق مكاسب مادية غير مشروعة من جراء ذلك والإستيلاء على المال العام.

وعقب تقنين الإجراءات قامت حملة تموينية مُكبرة بالإشتراك مع الجهات المعنية إستهدفت المطحن المشار إليه، ومن خلال عمل جرد مفاجئ تبين وجود عجز فى الدقيق بكمية قدرها 182 طن فقط مائة اثنين وثمانون طناً من الدقيق البلدى المدعم استخراج 82% بما يعادل مبلغ مالى قدره 2,500,000 اثنين مليون وخمسمائة ألف جنيهاً، مما يُعد ذلك جريمة وإستيلاء على المال العام من قِبل موظف عام.

كما أمكن ضبط المدير المسئول عن المطحن الإنتاج، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بإرتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الاجراءت القانونية اللازمة.

اقرأ ايضًا:

أخفت ماكينة الصرف في بيتها.. ضبط مخابز امتنعت عن العمل واستولت على الدقيق المدعم بالبحيرة

 

تابع مواقعنا