السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تاجر خردة”.. حبس المدرس المزور في واقعة التحرش بطفلة 4 أيام

القاهرة 24
حوادث
السبت 26/سبتمبر/2020 - 03:23 م

قررت نيابة المقطم الجزئية، اليوم السبت، حبس مسن متهم بالتحرش بطفلة داخل غرفة مغلقة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة هتك العرض.

وعن واقعة المدرس المتحرش كشف المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، مفاجأة في واقعة فيديو قيام مسن بالتحرش بطفلة أن المتهم يعمل تاجر خردة، ولكنه يجيد اللغة الإنجليزية، ولذلك يقوم بإعطاء الأطفال الدورس الخصوصية.

وتابع المصدر، أن والدة الطفلة تعمل بائعة خضار، مضيفا أن تاجر الخردة يعطي درسا خصوصيا في المنزل للطفلة وشقيقها حسب اتفاق مع الأم.

المدرس المتحرش.. والدة الطفلة: “بيجي يديها درس سبته معاها ونزلت أشتري حاجات البيت”

وأكد المصدر، أن مصور الفيديو بالعقار المقابل لعقار الواقعة هو من تقدم ببلاغ للمباحث العامة، وذلك للتحقيق في الواقعة بعدما شاهد المتهم يتحرش بالطفلة.

وأكد المصدر، أن مصور الفيديو بالعقار المقابل لعقار الواقعة هو من تقدم ببلاغ للمباحث.

كانت تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المدرس المتحرش، وجارٍ العرض على جهات التحقيق لمواجهته بالفيديو المتداول، وتحفظت القوات على الفيديو.

مفاجأة.. مصدر أمني: المدرس المتحرش بطفلة “تاجر خردة” ويعطى دروس خصوصية

وتصدّر هاشتاج “إعدام المدرس المتحرش”، موقع “تويتر”، خلال الساعات الأخيرة، بعد الفيديو الذي نشره أحد الأشخاص، ويظهر فيه مدرس كبير في السن يقوم باحتضان طفلة وتقبيلها من فمها، في غرفة مغلقة عليهما، وقام الشخص الذي التقط الفيديو بتصوير المدرس من النافذة المقابلة له، ورفعه على موقع “تويتر” ليتصدر هاشتاج “إعدام المدرس المتحرش” موقع التغريدات القصيرة.

تابع مواقعنا