الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

تفاصيل ترويع طفلة بكلب شرس بطنطا: المتهمة جارة الضحية وهرّبت الكلب عقب انتشار الفيديو

تفاصيل ترويع طفلة بكلب شرس بطنطا: المتهمة جارة الضحية وهرّبت الكلب عقب انتشار الفيديو

أفادت مصادر أمنية بأن الفيديو المتداول لترويع طفلة بكلب شرس في طنطا محافظة الغربية أنه تم تحرير محضر ضد السيدة المتهمة بتصوير الفديو وارتكاب الواقعة من قبل والدة الطفلة لكنها في ذات الوقت تنازلت عن المحضر الذي حمل رقم 8486 لسنة 2020 إداري اول طنطا.

وأوضح المصدر أن السيدة المشكو في حقها “فيفي ح ا”، قامت بتسريب الكلب عقب تداول الفيديو خشية الملاحقة والقبض عليها، وأن الأجهزة الأمنية والمجلس القومي للطفولة والأمومة تواصلوا مع الأم وتدعى مي عطية ياسين وقامت بتحرير محضر ضد السيدة بتهمة نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي أول أمس.

وأوضح المصدر أن أم الطفلة “ليلى”، تنازلت عن المحضر أثناء التحقيقات عقب التصالح فيما بينهما بحضور اخصائية من خط نجدة الطفل بجمعية رسالة طنطا.

وفي وقت سابق، تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو لطفلة تبلغ من العمر 7 سنوات، وهى في حالة ذعر،  بسبب مهاجمة كلب شرس لها فوق سطح أحد المنازل، بمنطقة العجيزى بدائرة قسم أول طنطا محافظة الغربية.

ويظهر في الفيديو المتداول حالة الانهيار للطفلة وصراخها المتواصل وتأذّيها من مهاجمة الكلب لها، أثناء تواجدها مع أحد الأشخاص فوق سطح منزل، وتعرضها للتنمر وسط ضحكات صادرة من أحد الأشخاص الذي يقوم بتصوير الفيديو، حيث ينتاب الطفلة حالة من الخوف والذعر، وسط محاولات واستغاثة منها لإبعاد الكلب عنها بيدها قائلة: “ياخالتوا ياخالتوا ، بالله عليكى نزليني”.

فحص فيديو ترويع طفلة بكلب شرس في طنطا.. والأم تتنازل

“ياخالتو بالله عليكى نزليني”.. سيدة تروع طفلة وتطلق عليها كلبًا شرسًا بطنطا (فيديو)

وسوم التواصل الاجتماعي الطفولة والأمومة ترويع طفل مصدر أمني

مواضيع متعلقة

عاجل قبل الدراسة بساعات.. "الأعلى للجامعات": "الحضور بالكليات النظرية يومين.. والعملية 4 أيام"