السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أم الطفلة ضحية الترويع بكلب شرس: جارتنا متعودة

القاهرة 24
حوادث
الأحد 04/أكتوبر/2020 - 08:41 م

قالت مي عطية والدة الطفلة ليلى ابراهيم ضحية الترويع بكلب شرس والتي ظهرت في فيديو متداول على مواقع الوشيال ميديا أن السيدة التي صورت الفيديو جارتهم وأنها اعتادت اللعب بالكلب مع ابنتها وأنها قامت بتحرير محضر ضدها لتصويرها الفيديو ونشره.

وأفادت مصادر أمنية بأن الفيديو المتداول لترويع طفلة بكلب شرس في طنطا محافظة الغربية أنه تم تحرير محضر ضد السيدة المتهمة بتصوير الفديو وارتكاب الواقعة من قبل والدة الطفلة لكنها في ذات الوقت تنازلت عن المحضر الذي حمل رقم 8486 لسنة 2020 إداري اول طنطا.

وأوضح المصدر أن السيدة المشكو في حقها “فيفي ح ا”، قامت بتسريب الكلب عقب تداول الفيديو خشية الملاحقة والقبض عليها، وأن الأجهزة الأمنية والمجلس القومي للطفولة والأمومة تواصلوا مع الأم وتدعى وقامت بتحرير محضر ضد السيدة بتهمة نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي أول أمس.

وأوضح المصدر أن أم الطفلة “ليلى”، تنازلت عن المحضر أثناء التحقيقات عقب التصالح فيما بينهما بحضور اخصائية من خط نجدة الطفل بجمعية رسالة طنطا.

وفي وقت سابق، تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو لطفلة تبلغ من العمر 7 سنوات، وهى في حالة ذعر،  بسبب مهاجمة كلب شرس لها فوق سطح أحد المنازل، بمنطقة العجيزى بدائرة قسم أول طنطا محافظة الغربية.

تفاصيل ترويع طفلة بكلب شرس بطنطا: المتهمة جارة الضحية وهرّبت الكلب عقب انتشار الفيديو

ويظهر في الفيديو المتداول حالة الانهيار للطفلة وصراخها المتواصل وتأذّيها من مهاجمة الكلب لها، أثناء تواجدها مع أحد الأشخاص فوق سطح منزل، وتعرضها للتنمر وسط ضحكات صادرة من أحد الأشخاص الذي يقوم بتصوير الفيديو، حيث ينتاب الطفلة حالة من الخوف والذعر، وسط محاولات واستغاثة منها لإبعاد الكلب عنها بيدها قائلة: “ياخالتوا ياخالتوا ، بالله عليكى نزليني”.

“ياخالتو بالله عليكى نزليني”.. سيدة تروع طفلة وتطلق عليها كلبًا شرسًا بطنطا (فيديو)

 

تابع مواقعنا