الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل مقتل الست “نانا” الإثيوبية على يد صديقيها بالعجوزة (صور وفيديو )

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 01:53 م

أقدم عامل وزوجته يحملان جنسية دولة إفريقية على قتل صديقتهما الإفريقية داخل شقتها بهدف السرقة.

ونقل “القاهرة 24 ” تفاصيل الواقعة، التي رواها أهالي المنطقة وشهود العيان.

قال محمد، أحد شهود العيان على الواقعة، إن اكتشاف الواقعة كان في حوالي الساعة الحادية عشرة صباحًا، حينما اشتم الجيران رائحة كريهة تخرج من داخل شقة الضحية، وتجمع الأهالي، وتم إبلاغ رجال المباحث، وكانت الفاجعة حينما اكتشفنا أن المجني عليها مقتولة داخل شقتها، وازدادت الرائحة الكريهة.

القبض على المتهمين بقتل سيدة تحمل الجنسية الأجنبية في العجوزة

وأضاف أن المجني عليها كانت تقطن داخل تلك الشقة التى استأجرتها هي وصديقتها وزوج صديقتها، وكانوا يقطنان فيها سويا، حيث أنهما منذ أن جاءوا إلى المنطقة ونحن نراهم سويًا، كما أننا لم نشاهد أو نسمع أي خلاف بينهما من قبل، فلم يكن لهم تعامل مع أحد فى المنطقة، مشيرًا الى أن المجني عليها كانت تخرج من الشقة في بعض الأحيان وتجلس بجوار الورشة الموجودة في الشارع.

ومن جانبه كشف مصدر أمني عن تفاصيل الواقعة، مؤكدًا أن أصدقاء المجنى عليها هم من ارتكبوا الجريمة، حيث استغلوا علاقة الصداقة التى تربطهم بها، وخططا من أجل قتلها وسرقتها والهروب، ولكن لم تمر سوي أيام قليلة حتى سقطوا فى قبضة رجال المباحث، واعترفوا بتفاصيل جريمتهم بعدما تم ضبطهم وبحوزتهم المضبوطات وهى مبلغ مالى حوالي 3 آلاف جنيه، وهواتف محمولة.

وأضاف أن المتهمين عقب قتلهم المجنى عليها وضعوها داخل ملاءة، وقاموا بوضع جثتها أسفل السرير، ظنًا منهم أنهم سيفلتون من العقاب، ولكن بعد وضع خطة محكمة تم ضبطهم، واعترفوا باتكاب الجريمة، مشيرًا إلى أن المتهمين كانا يعتقدان أن المجنى عليها لديها مبالغ كبيرة، ولكنهما اكتشفا أنه ليس لديها سوي 3 آلاف جنيه.

ورد بلاغ الى قسم شرطة العجوزة من الأهالى يفيد انبعاث رائحة كريهة، وعقب الفحص والانتقال تبين أن المجنى عليها مقتوله أسفل السرير، كما تم ضبط المتهمين، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

تابع مواقعنا