الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استخدمت الإنترنت للترويج للدعارة بالشيخ زايد فسقطت فى قبضة الأمن

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 06:44 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط إحدى السيدات لقيامها بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى عبر أحد المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت.

البداية كانت عندما رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعي، وجود صفحة بأحد المواقع الإلكترونية تحتوى على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التى تشجع خلالها المُعلنة على ممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى.

الساعة بـ5 آلاف جنيه.. سقوط شبكة “كوكي” لممارسة الدعارة داخل فندق شهير

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد هويتها ، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة ، وتبين أنها بدون عمل  وبمواجهتها أقرت باعتيادها على ممارسة الأعمال المنافية للآداب عن طريق الموقع المشار إليه عبر شبكة الإنترنت مقابل مبلغ مالى ، وأضافت بإنشائها الصفحة المشار إليها لذات الغرض.

النائب العام: حبس روسية و3 مصريين أسسوا قناة للدعارة والإغراء فى الرحاب

كما عثر بحوزتها على 2 هاتف محمول أحدهما يحتوى على الرسائل والمحادثات الداله على نشاطها المؤثم، ومبلغ مالى من متحصلات نشاطها، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

سقوط رجل وزوجته يديران شبكة دعارة في القليوبية

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.

تابع مواقعنا