الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف تمكن عنتيل الجيزة من جمع مبالغ طائلة من ضحاياه؟

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 08:17 م

قال أهالي قرية البراجيل بالجيزة، أنه يتردد داخل القرية أن العنتيل تمكن من جمع مبالغ كبيرة من ضحاياه في القرية مقابل عدم نشر الفيديوهات وفضحهن بها.

وأضاف أحد الأهالي، إن ضحايا العنتيل منهمن من داخل القرية ومنهن من خارجها، وكان يقيم علاقاته داخل إحدى الشقق بالقرية وفى مكان قريب من شقته التي يقيم فيها، وهي عبارة عن شقة صغيرة الحجم موجودة في الطابق الأرضي من عقار متهالك وقديم، وخلال تلك المدة التي تقارب الـ4 سنوات والتي كان يقابل فيها عشيقاته، لم يكن أحد من الأهالي يراه، فكان حريًصا على ألا يفتضح أمره، لدرجة أن أغلب منشوراته على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” منشورات دينية.

قصة السيدة التي أسقطت “عنتيل الجيزة” بعد سنوات من الرذيلة (صور)

ما زالت تنكشف مفاجآت جديدة في واقعة عنتيل الجيزة التي أثارت الرأي العام مؤخرًا، بعد وقوع عدد من الضحايا فرائس للابتزاز بعد تصويرهن عاريات في أوضاع مخلة، والتي قررت على خلفيتها جهات التحقيق حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

عنتيل الجيزة
عنتيل الجيزة

وكان آخر ما رصدته تحريات الأجهزة الأمنية، أن إحدى الضحايا كانت من منطقة شبرا بالقاهرة، وهي سيدة ظهرت ف الفيديوهات، وأن زوجها علم الواقعة بالصدفة أثناء جلوسه بصحبة عدد من أهالي قرية البراجيل تجمعه علاقة صداقة بهم، بحسب ما ذكر أحد أهالي القرية.

بعد انتشار فيديوهات جنسية لهن.. تطليق 5 من عشيقات عنتيل الجيزة

عنتيل الجيزة
عنتيل الجيزة

ودلت التحريات أن الزوج انهار ولكن رفض تحرير أي بلاغات خشية الفضحية.

وقال أهالي قرية البراجيل، إنه بعد انتشار فيديوهات عنتيل الجيزة مع ضحاياه بين الشباب في القرية وخارجها وعلى الهواتف، تسبب ذلك في طلاق حوالي 5 سيدات، كما قام والد إحدى الضحايا بحلق شعرها.

وكشف أحد جيران عنتيل الجيزة بمنطقة البراجيل، الخطة التى كانت السبب في سقوط المتهم في قبضة الأمن، ونهاية مسلسل الرذيلة والابتزاز والذي اتبعه “عز. ص” صاحب الـ43 سنة على مدار أكثر من 4 سنوات والذي نتج عنه سقوط ضحايا كثيرين.

شقيقته تصورهن عاريات.. أهالي البراجيل يكشفون حيلة “عنتيل الجيزة” لإجبار السيدات على معاشرته (صور)

فيقول أحد الجيران، إن المتهم أحضر رقم هاتف ضحيته الأخيرة، وقام بالاتصال بها هاتفيا ومضايقتها أكثر من مرة، فكان هدفه من تلك المحاولات هو إخضاعها لتكون من ضمن الضحايا، فكان يطلب منها مقابلتها بمفردها وممارسة الرذيلة معها.

ولكن في بعض الأحيان، تأتى الرياح بما لا تشتهي السفن، بمجرد ضغط العنتيل علي تلك السيدة، لم تخضع له مطلقا، فقامت بإبلاغ زوجها ووالد زوجها بما يحدث معها.

زوج إحدى ضحايا عنتيل الجيزة ينهار بعد مشاهدة فيديو إباحي لزوجته صدفة (تفاصيل)

وعقب إبلاغها لهم، طلبوا منها أن تستدرجه وتوافقه في كلامه حتى يسقط في قبضتهم، وبالفعل ظلت تلك السيدة توافق العنتيل في كلامه، وعندما طلب منها أن تقابله بمفردها، وافقت، واتفقت معها أن يكون مكان المقابلة في إحدى الشقق التي يمتلكها زوجها، وهناك كان الفخ جاهزا لإسقاط العنتيل، زوج السيدة ووالد زوجها وأقاربهم موجودين بداخل تلك الشقة، وفي إنتظار وصول العشيق، وبمجرد دخوله الشقة قاموا بالإمساك به, بعد تسجيل كافة مكالماته مع السيدة، وتصويره أثناء الدخول، واعتدوا عليه بالضرب المبرح وقاموا بتسليمه لرجال المباحث.

جلسة عاجلة لأهالي البراجيل لبحث مصير أسرة “عنتيل الجيزة”

وقررت جهات التحقيق حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمتي تصوير مقاطع إباحية وممارسة الرذيلة، وحتى الآن لم يتقدم أي من زوج السيدات اللاتي ظهرن في المقاطع الجنسية بدعوى زنا ضد المتهم أو زوجاتهم، وتحفظت جهات التحقيق على الهاتف المحمول وفيديوهات إباحية للمتهم وعشيقاته.

تابع مواقعنا