الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“راجل و5 ستات”.. ليلة حمراء تبدأ بصورة إباحية و”الشبكة” في قبضة الأمن

القاهرة 24
حوادث
الأحد 11/أكتوبر/2020 - 06:07 م

ألقت الأجهزة الأمن القبض على شخص كوّن شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي عبر شبكة الإنترنت بالاشتراك مع إحدى السيدات عبر صفحة على فيس بوك، يتواصلان خلالها ويرسلان صورًا عارية لبعض السيدات لراغبي المتعة المحرمة.

وأكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة الهجرة والإتجار بالبشر بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، قيام أحد الأشخاص بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لاستقطاب راغبي ممارسة الأعمال المنافية للآداب والتواصل معهم من خلال العديد من البرامج والتطبيقات والمحادثات النصية بالاشتراك مع إحدى السيدات نظير مبالغ مالية خلال مدة زمنية محددة.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاعات الأمن الوطني، والأمن العام، وأمن القاهرة، والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، تم ضبطهما، وبصحبتهما 4 سيدات.

أقر المتهمان بمزاولة نشاطهما المؤثم في الترويج لبعض الفتيات وعرض صورهن على راغبي ممارسة الأعمال المنافية للآداب بقصد تحقيق مكاسب مالية، وأضافا باستغلال الـ4 سيدات في الأعمال المنافية للآداب نظير مبلغ مالي، وعثر الأمن بحوزتهن على عديد من الرسائل النصية والمحادثات المتبادلة التي تؤكد نشاطه الآثم.

كل ما تريد معرفته عن قصة عنتيل الجيزة صاحب الـ33 ساعة إباحية وعري

الأمن يكذب تصريحات مسؤول شركة مياه الشرب في واقعة “سقوط دابة”

تابع مواقعنا