الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط أحد الأشخاص لاتهامه بسرقة حقيبة من يد مواطن في القاهرة

القاهرة 24
حوادث
الخميس 15/أكتوبر/2020 - 09:13 م

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط شخصين لخطف حقيبة من أحد الأشخاص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ورد بلاغ إلى قسم شرطة النزهة بالقاهرة من أحد المواطنين، يفيد قيام شخصين بخطف حقيبة يده أثناء سيره وبداخلها 2 هاتف محمول، مبلغ مالي، أوراق شخصية مستقلين دراجة نارية ولاذا بالفرار.

وأسفرت التحريات عن تحديد هويتهما وهما عاطلان لهما معلومات جنائية، مقيمان في القليوبية، وتمكنت الأجهزة الأمنية من استهدافهما وضبطهما حال استقلالهما الدراجة النارية المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكابهما الواقعة، وتم بإرشادهما ضبط الهواتف المحمولة المستولى عليها لدى عميلهما، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات والمتهمين، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أسرة مع بعضينا.. رجلان وزوجاتهما كونوا تشكيل عصابي تخصص في سرقة الحقائب

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عاطلين لقيامهما بسرقة حقيبة يد من إحدى المواطنات بدائرة قسم الساحل بالقاهرة وبداخلها 2 هاتف محمول، مبلغ مالى، بأسلوب الخطف، بإستخدام دراجة نارية “تروسيكل”.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، كما اعترفا بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في ارتكاب وقائع سرقات المواطنين بأسلوب “الخطف، المغافلة.

كما اعترفا بارتكابهما 2 حادث وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات المستولى عليها، وبسؤال المجني عليها تعرفت على المتهمين والمضبوطات واتهمتهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا