الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معركة المزرعة.. كواليس القضاء على عصابة إجرامية في المنزلة والقبض على سيدتين

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 05:00 م

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في القضاء على عصابة إجرامية بها عدد من المسجلين خطر، والمطلوبين أمنيًا بعد معركة عنيفة بالرصاص الحي دارت بين أفراد العصابة وقوات الشرطة بإحدى المزارع المهجورة بمنطقة المنزلة التابعة لمحافظة الدقهلية.

المعركة التي استمرت نحو ساعة لقي خلالها 6 عناصر مقتلهم بينما أصيب آخر، وتم ضبط سيدتين كما تم العثور على أسلحة وذخيرة حية ومواد مخدرة.

مصرع 6 عناصر إجرامية في اشتباكات مع الشرطة بالدقهلية

ووردت معلومات لقطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية عن رصد القوات لعناصر إجرامية بمزرعة مهجورة بالزراعات المتاخمة لقرية المواجد دائرة مركز المنزلة واختبائهم فيها هروبا من الملاحقة الأمنية.

بيّنت المعلومات أن 4 من المتهمين هاربون من تنفيذ أحكام “الأول بالسجن 35 سنة والثاني بالسجن 17 سنة وشهرين والثالث بالسجن 8 سنوات وإحدى السيدتين بالسجن 5 سنوات في قضايا مخدرات وسرقة بالإكراه وشروع في قتل ومقاومة سلطات، كما أنهم مطلوبون في القتل وسرقة بالإكراه وحمل أسلحة بدون ترخيص، واشتهروا داخل المركز بإثارة الرعب بين الأهالي.

صدرت الأوامر باستهداف المزرعة، ولدى استشعار العناصر بالقوات بادروا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاهها فبادلتهم بالمثل لإحكام السيطرة عليهم.

مطلوبون أمنيًّا.. مصدر يكشف تفاصيل مقتل 6 عناصر مسلحة بمزرعة مهجورة في المنزلة

أسفر التعامل عن مصرع 6 عناصر شديدة الخطورة وضبط 3 عناصر أحدهم مصاب بأعيرة نارية متفرقة وعثر بحوزتهم على 5 بنادق آلية وبندقية خرطوش وطبنجة 9 مم و4 فرد خرطوش و520 طلقة آلية 7,62 × 39 و25 خزينة آلية 20 كجم بانجو و50 جم هيروين و20 شريط تامول و20 ألف جنيه و14 هاتفا محمولا و3 دراجات نارية بدون لوحات معدنية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة وجارٍ التحقيق.

 

تابع مواقعنا